17:29 GMT15 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 99
    تابعنا عبر

    كشفت الفنانة المصرية، نجوى فؤاد، لأول مرة، تفاصيل تعرضها للضرب في زفاف بنت الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر والسبب في اعتزالها، كما تحدثت عن زواجها السري الوحيد.

    وقالت نجوى فؤاد، خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "تزوجت من اللواء محمد السباعي سريا"، مضيفة أن "رغبتها في تكوين حياة أسرية معه، كانت سببا من أسباب اعتزالها ومن ثم حدثت له أزمة قلبية، دخل على أثرها المستشفى".

    وأوضحت الراقصة والفنانة المصرية المعتزلة، أنها "تعرضت إلى الضرب "بالقلم" على وجهها، أثناء حفل زفاف بنت الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، عشان طيرت الحمام"، مشيرة إلى أن عمها كان يُدعى "سيد"، وكان ذاهبا إليها ويحمل معه سكينا حادا من أجل القتل، بسبب عملها كراقصة، كما أوضحت أنها لم تتزوج من محمد الملا بشكل عرفي، كما تناقل البعض، و لكنها كانت خطيبته ولم تكتمل علاقتهما.

    وأكدت نجوى فؤاد، أن الراقصة سهير زكي أفضل راقصات جيلها، وأنها كانت تعترف بأنها الأفضل خلال عملها، كما كشفت عن أنها تزوجت الفنان الراحل أحمد رمزي لمدة 17 يوما، مشيرة إلى أنها رغم حبها لرشدي أباظة إلا أنها لم تعجبه، مؤكدة أنه كان يحب تحية كاريوكا، متابعة: "قالي إنتي خله أسلك بيها سناني وكان سني صغير".

    انظر أيضا:

    "ياريت كان في وقت كانوا يبقوا 20"... نجوى فؤاد تكشف العدد الحقيقي لمرات زاوجها
    نجوى فؤاد تكشف تفاصيل أزمتها الصحية... فيديو
    قنبلة تفقد نجوى فؤاد البصر لـ5 سنوات.. الكشف عن "أسرار خلف قضبان الصمت"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook