04:56 GMT10 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    اعتدى المطرب الشعبي المصري محمود الليثي، على معدي البرنامج الكوميدي "5 نجوم" المعروض عبر شاشة "إم بي سي" عقب تلقيبه بالبقرة.

    وبدأت أحداث القصة عندما عرض الفنان المصري مصطفى قمر على الليثي، المشاركة في إعداد إعلان لمزرعة ألبان، مع مخرج هندي مزيف، وعندما قابل الليثي المخرج لم يفهم كلامه واتصل بمصطفى قمر، لكي يقابله معلقا: "يا عم أنا مش فاهم عربي عشان أفهم هندي".

    وأثناء التصوير استفزه المخرج الهندي طالبا منه أن يصور وهو يحلب البقرة، ليرفض الليثي رفضا شديدا، مهددا بترك البرنامج، ويعتدي على المخرج الهندي ويضربه بزجاجة حليب كبيرة ويرميه بألفاظ جارحة.

    وبعد ذلك قام مصطفى قمر بتهدئته وطلب منه أن يُعلَّق في الهواء بواسطة "ونش"، ورفض الليثي في البداية، ولكنه وافق في الأخير قائلا: "التعليق ده عندنا في مصر عيب، يا جدعان أنا عامل عملية في بطني براحة عليا، دراعي وجعني مش قادر آخد نفسي، نزلني يا مصطفى" مناديا عليه بصراخ شديد.

    وفي النهاية كشف قمر سقوط الليثي في المقلب، ليصدم الليثي معلقا: "لا لا يا مصطفى مش كده، خلعت دراعي حرام عليك".

    ويجمع برنامج "5 نجوم"، لأول مرة، كلا من غادة عادل، ونور، وكريم فهمي، ومصطفى قمر، ومحمد الشرنوبي، الذين يقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي، ويتعرض فيه الضيف للكثير من المواقف المثيرة والمفاجآت غير المتوقعة.

    انظر أيضا:

    أول عازفة عمانية تعزف "بيانو انفرادي" في فنادق خمس نجوم
    أحد نجوم "خمس نجوم" يهاجم برنامجه ويلجأ للقضاء... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    مقلب, بقرة, فنان مصري, برنامج, اعتداء
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook