02:54 GMT18 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    علقت الفنانة الكويتية مرام البلوشي على أنباء حصولها على 20 ألف دينار كويتي كأجر في الأعمال الدرامية.

    وقالت مرام البلوشي، في مقابلة تلفزيونية، إنها "تحصل على أجر أقل قليلا من هذا، بسبب ظروف جائحة كورونا، ولكن ليس أدنى من 15 ألف دينار".

    وأضافت أن "هذه الأجور عادلة للغاية، لأنهم يتعبون للغاية ويقضون ساعات طويلة في التمثيل أكثر من التي يقضونها في منزلهم"، مشيرة إلى أنه ليس لديها مانع أن تتنازل وتحصل على أجر أقل مقابل أن يكون لها دور قوي وجيد.

    وأكدت الفنانة الكويتية، أن أكثر ما يجعل الفنان غير مستقر نفسيا، هو الخوف من الخسارة المادية، لافتة إلى أن لديها مسؤوليات على عاتقها وستستمر في العمل طالما أنها قادرة على ذلك.

    وتطرقت البلوشي في المقابلة التلفزيونية إلى تجربة إصابتها بجلطة في القلب، موضحة أنها تحاول أن تتناسى هذه التجربة القاسية، التي قضت بسببها 5 أيام بالعناية المركزة بالمستشفى.

    وأشارت إلى أن نظرتها للحياة تغيرت كليا بعد هذه التجربة المرضية الصعبة، موضحة أنها في لحظة لم تكن تستطيع حتى التنفس، لذلك تغيرت أمور الدنيا كلها  في عينيها.

    ولفتت مرام البلوشي إلى أنها تعرضت إلى مشاكل صحية كثيرا من أجل عملها، وواجهت العديد من المشاكل والانتقادات في بداية عملها، مشيرة إلى أن الشهرة أصبحت متاحة للجميع وليست حكرا على الفنانين.

    وعقبت مرام البلوشي، أنها لا تحب البطولة المطلقة ولا تسعى لها، لأنها ستكون وقتها مسؤولة بالكامل عن العمل، ولأن الجمهور عادة يحاسب نجم العمل فقط، لذا تفضل البطولة الجماعية.

    انظر أيضا:

    لم تتمالك نفسها وأجهشت بالبكاء... هند البلوشي تتحدث عن خلافها مع مشاري البلام... فيديو
    زارا البلوشي تصدم جمهورها بطلاقها بعد شهر من زفافها... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    دراما, أجر, تعليق, فنانة كويتية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook