09:48 GMT07 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت الإعلامية والشاعرة السعودية حليمة مظفر، زواجها من الكاتب والصحفي المعروف، قينان الغامدي، حيث أعاد الحدث ذكريات اللقاء التلفزيوني الذي جمعهما قبل عشرة أعوام.

    ونشرت الإعلامية السعودية، مقطع فيديو صغير لمراسيم الزواج، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، يظهر الغامدي وهو يهدي لها سوارا ذهبيا مع مقطع موسقى عاطفي.

    وفور إعلان عقد القران بين الغامدي ومظفر، تلقى العروسان، سيلا من التهاني، التي قدمتها نخب ثقافية من مختلف مناطق المملكة، إذ يمتلك العروسان شهرة ومحطات مهنية عديدة في عالم الصحافة والكتابة والتلفزيون والفعاليات الثقافية العامة.

    وكانت حليمة مقدمة لبرنامج تلفزيوني ثقافي عام 2011، عندما استضافت الغامدي في القناة الثقافية الرسمية، قبل أن يتم إغلاقها فيما بعد، ليحكي لجمهور القناة عن محطات عديدة في حياته الشخصية والمهنية.

    ولم يكن من الممكن حينها، التنبؤ بأن المقدمة ستتزوج الضيف، لكن ذلك حدث بالفعل مساء أمس الخميس، ما دفع العروس للتذكير بذلك اللقاء عبر حسابها في تويتر، حيث أعادت الإشارة إليه.

    بالإضافة إلى تقديم حليمة مظفر لعدد من البرامج التلفزيونية، فهي تكتب مقالات في الصحف السعودية، بجانب مشاركتها في الفعاليات الثقافية والاجتماعية.

    ويعد الغامدي من أشهر الصحفيين والكتاب السعوديين، حيث تدرج في العمل بها، لينتهي به المطاف رئيسا لتحرير عدة صحف.

    انظر أيضا:

    إعلامية سودانية تفجر مفاجأة بشأن عرض زواج خيالي من رجل أعمال سعودي (فيديو)
    فيديو...زواج الإعلامية السعودية روزانا اليامي
    الكلمات الدلالية:
    كاتب, إعلامية, السعودية, زواج
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook