15:50 GMT18 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    كشفت الفنانة الكوميدية المصرية، بدرية طلبة، اليوم الجمعة، أنها حريصة على تقبيل يد مواطنها الفنان سمير غانم كلما قابلته.

    وأكدت في تصريحاتها لبرنامج "العرافة"، المذاع على فضائية "المحور" المصرية، ومن تقديم الإعلامية، بسمة وهبة، أن ذلك اعترافا بالعرفان لسمير غانم، وتقديرا لمساعدته لها وهي في بداية مشوارها الفني.

    وأشارت بدرية طلبة إلى أنها لا تنسى مساندة سمير غانم لها على خشبة المسرح، ودعمه لها بالإفيهات لكي يعلو نجمها وتلقى نجاحا بين الجمهور، مشددة على أنه "أستاذ ومدرسة".

    ووجهت بدرية طلبة رسالة إلى سمير غانم من خلال برنامج "العرافة" هي: "ربنا يخليك لبناتك ويطيل في عمرك، لأن ما فعلته من خير عاد لك في بناتك، وربنا يقعدهولك في صحتك".

    يشار إلى أن سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز نقلا، اليوم الجمعة، إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية جراء الإصابة بفيروس كورونا.

    ونقلت بوابة "أخبار اليوم" المصرية عن مصادر مقربة من دلال عبد العزيز، قولها إن الفنانة تعاني من صعوبة إلى حد ما في التنفس وتخضع حاليا لجلسات أكسجين لتنظيم عملية التنفس.

    وذكرت البوابة أن الفنان سمير غانم نقل أيضا إلى المستشفى اليوم، لتلقي بروتوكول العلاج من كورونا مع توفير الرعاية اللازمة له ولزوجته.

    ويأتي ذلك بعدما نقلت الفنانة إيمي سمير غانم إلى المستشفى قبل يومين لتلقي العلاج، فيما أشارت المصادر إلى تعافي كل من دنيا سمير غانم، وحسن الرداد بعد خضوعهما لفترة علاج وعزل بالمنزل.

    وأكد الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، في تصريح لموقع "إعلام دوت كوم" صحة الأخبار المتداولة، والتي تفيد بنقل الزوجين سمير غانم و دلال عبد العزيز إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة بعد إصابتهما بكورونا.

    فيما قال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، في تصريحات بوابة "أخبار اليوم"، إنه يحاول التواصل معهما منذ الصباح ولكن دون أي جدوى.

    وأعلن صناع مسلسل "عالم موازى" بطولة النجمة دنيا سمير غانم خروج العمل من السباق الرمضاني الحالي بعد صعوبة استكمال التصوير، عقب إصابتها بالفيروس ومن بعدها هشام جمال مخرج ومؤلف المسلسل.

    وفي أول تعليق منه على نقل حماه وحماته للمستشفى، قال الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "لكل متابعيني الغاليين أرجو منكم الدعاء لحبايبنا.. أغلى وأنقى وأطيب الناس أستاذ. سمير غانم وأستاذة. دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل يا رب. يا رب بحق هذه الأيام المفترجة ألطف بهما وأكتب لهما الشفاء العاجل".

    انظر أيضا:

    صورة إيمي سمير غانم بالحجاب وإعلان اعتزالها يثيران الجدل... والفنانة تعلق لأول مرة
    هشام جمال يكشف عن بوستر "عالم موازي" مع دنيا سمير غانم
    حقيقة إصابة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز بكورونا
    دنيا سمير غانم تغيب عن المنافسة في دراما رمضان 2021... تطورات حالتها الصحية بعد كورونا
    تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز بعد إصابتهما بكورونا
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, مشاهير, منوعات, مصر, دنيا سمير غانم, إيمي سمير غانم, سمير غانم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook