02:10 GMT17 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 50
    تابعنا عبر

    شارك الفنان السوري، باسم ياخور، صورته من خلال خاصية الستوري عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، حيث ظهر بالصورة وإلى جانبه أسطوانة أوكسجين.

    وعلق ياخور على الصورة قائلا: "شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين اللي وقفوا جنبي بهالأيام الصعبة الماضية اللي مرقت لولاكم ما كنت بعرف شو كان صار بحبكم من قلبي".. دون أن يفصح عن تفاصيل إضافية.

    وبحسب ما قاله الصحفي السوري أحمد الدرع، فإن النجم السوري كانت حالته حرجة، لكنه قرر أن يقاتل كورونا في صمت حتى لا يزعج محبيه، ووبعد ذلك قرر أن يكشف القصة بعدما انتصر على الفيروس الخبيث.

    وكتب أحمد الدرع، عبر فيسبوك، راصدًا رحلة ومعاناة باسم ياخور مع فيروس كورونا المستجد: "كنت قد نشرت منذ حوالي أربعة ايام.. عن صديقي النجم الذي يعاني من الوباء بصمت وحيدا رافضا بشكل قاطع ان يعرف اي أحد كي لا ينقل العدوى لاحد من أصدقائه... اليوم أعلن الصديق الغالي باسم ياخور عن إصابته بالوباء بعد أن تحسنت حالته... باسم عانى كثيرا جدا بصمت خوفا على من يحبهم... قاتل المرض الشرس وحيدا وانتصر عليه بعزيمته القوية".

    وتابع الدرع: "من يعرف كم عانى باسم وصبر وتحمل.. سيعرف جيدا اننا امام نجم وانسان ومقاتل ورجل بكل معنى الكلمة... الحمد لله ع سلامتك يا صديقي... احترمت الامانة وما حكيت لحدا... انت اليوم اعلنت وألف الحمد لله على سلامتك... غيمة ومرقت".

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook