03:10 GMT17 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تحدث الفنان المصري صلاح عبد الله عن أداء الفنان الراحل هادي الجيار في دوره في مسلسل الاختيار، مؤكدا إعجابه به.

    ووفقا لتغريدة نشرها صلاح عبد الله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فقد أكد إعجابه بدور كل من الراحل هادي الجيار في مسلسل الاختيار، والراحلة أحلام الجرتلي في مسلسل نسل الأغراب.

    وقال: "لما بشوف أخويا هادي الجيار في الإختيار وأختي أحلام الجريتلي في نسل الأغراب بتحصلي حاجة غريبة قوي هموت وأوصفهالكم ومش عارف".

    يشار إلى أن كلا الفنانين قد رحلا منذ فترة قريبة لا تتجاوز عدة أشهر، عقب إنهاء ادوارهما في المسلسلين، حيث لعب الفنان هادي الجيار دور "رفاعي" والد الضابط "يوسف" "أحمد مكي"، وانتهى دوره في الحلقة التاسعة، بموته، فيما لعبت الفنانة الراحلة أحلام الجرتلي دور "شامية" والدة غفران، في مسلسل نسل الأغراب.

    وقد علقت مشيرة، نجلة الفنان الراجل هادي الجيار، على مشهد وفاته في مسلسل الاختبيار مؤكدة بحسب تصريحات صحفية أنه أعاد لها ذكرياتها الحزينة مع تفاصيل وفاته الحقيقية منذ نحو 4 أشهر، حينما رحل عن عالمنا عقب إصابته بفيروس "كورونا".

    يشار إلى أن مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

    انظر أيضا:

    آخرهم هادي الجيار... سر امتناع عادل إمام عن حضور جنازات أصدقائه
    علي الحجار يكشف عن أغنية تجمعه بشقيقه والفنان صلاح عبد الله... فيديو
    تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز بعد إصابتهما بكورونا
    صلاح عبد الله يطالب متابعيه بالدعاء للفنانة صابرين بعد إصابتها بفيروس كورونا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook