21:09 GMT16 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 00
    تابعنا عبر

    قالت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج المصري، تامر مرسي: "إنها تتمنى من أهالي الشهداء عدم متابعة حلقة اليوم الجمعة من مسلسل الاختيار 2".

    وأكدت "المتحدة": "نتمنى من أهالي الشهداء عدم متابعة أحداث حلقة اليوم من المسلسل نظرا لصعوبتها على قلوبهم العامرة بحب الوطن"، بحسب تعبيرها.

    وأوضح المتحدث باسم الشركة، حسام صالح، إن "عمل وتنفيذ هذه المشاهد كان يشكل ضغطا نفسيا كبيرا على فريق العمل الذي استمد حماسه من قوة وصلابة أهالي الشهداء"، وشدد أن "الهدف هو توثيق بطولات الشهداء حتى تعرف جميع الأجيال ماذا قدموا لهذا الوطن من تضحيات".

    كما اعتذرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لأهالي الشهداء عن صعوبة مشاهد حلقة اليوم الجمعة من مسلسل "الاختيار 2"، ودعت الشعب المصري "لمواصلة مشاهدة المسلسل حتى يعرف الدور العظيم الذي لعبه هؤلاء الشهداء في الحفاظ على أرواح المصريين وقدموا أرواحهم فداء للوطن".

    وأعلنت أنها ستذيع حلقة اليوم الجمعة، والتي تحمل رقم 25، بدون فواصل إعلانية، مثلما حدث في الحلقة الخامسة من المسلسل، والتي تتناول أحداث فض ميدان رابعة العدوية من أنصار جماعة الإخوان المسلمين، بعد عزل الرئيس المصري السابق، محمد مرسي.

    وينافس مسلسل "الاختيار 2 - رجال الظل" في موسم دراما رمضان 2021، وهو الجزء الأول من مسلسل "الاختيار"، الذي عرض في رمضان العام الماضي، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.، ويرصد بطولات رجال الأمن المصري في مواجهة الإرهاب.

    إنفوجرافيك..أهم المسلسلات المنافسة في سباق رمضان 2021
    © Sputnik
    أهم المسلسلات المنافسة في سباق رمضان 2021

    انظر أيضا:

    نجم في النادي الأهلي المصري يشارك في "الاختيار 2"
    أول تعليق من محمد إمام على ظهوره في مسلسل "الاختيار 2"
    أول رد من أحمد مكي على نجاح حلقة "الاختيار 2" عن فض اعتصامات الإخوان
    بعد الحلقة الخامسة من "الاختيار 2"... بيتر ميمي يتصدر الـ "ترند" على "غوغل"
    علاء مبارك يعلق على مشاهد فض اعتصام رابعة في مسلسل "الاختيار 2"
    الكلمات الدلالية:
    كريم عبد العزيز, أحمد مكي, منوعات, أخبار مسلسلات رمضان, مسلسلات رمضان, رمضان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook