18:58 GMT15 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    وجهت الفنانة المصرية، عفاف شعيب، أمس السبت، رسالة إلى من يبحثون عن مشاهد محذوفة لمواطنتها الفنانة، شمس البارودي، من أفلامها القديمة، رغم اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب قبل سنوات طويلة.

    وقالت شعيب في تصريحات لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس" المصرية: "لقد اتجهت شمس البارودي إلى الله بنية سليمة، وهي امرأة جميلة وسيدة بيتوتية تحب بيتها وزوجها الفنان حسن يوسف، واتركوها تعيش حياتها".

    وأكدت أن شمس البارودي كانت وما زالت امرأة جميلة، لتعتذر مقدمة البرنامج المخرجة، إيناس الدغيدي، إن كانت تسببت بضيق للبارودي بسبب سؤالها، لكنها أوضحت أن سبب بحث الناس عن مشاهدها المحذوفة من أفلامها القديمة هو جمالها.

    من ناحية أخرى، أكدت عفاف شعيب لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة" أنها لا تكره المخرج، محمد سامي، وإنما ترفض عصبيته أثناء العمل، وذلك من واقع تجربة عملها معه في مسلسل "آدم" قبل سنوات، من بطولة تامر حسني.

    هل شمتت في أصالة نصري بعد طلاقها؟

    نفت عفاف شعيب شماتتها في المطربة السورية، أصالة نصري، بعد طلاقها من زوجها، المخرج طارق العريان، باعتبار أن الأخير هو ابن زوجها السابق المنتج، رياض العريان. 

    وشددت أنها لم تشمت في أصالة نصري بعد طلاقها، وأوضحت أن علاقتها بطارق العريان انقطعت، لكنها مازالت على تواصل بشقيقه، نبيل العريان.

    متى ستخلع حجابها؟

    وشددت عفاف شعيب في البرنامج على أنها لم تخلع حجابها إلا بعد وفاتها داخل قبرها.

    "محمد رمضان يجب أن يراجع نفسه"

    كما قالت رأيها في الفنان المصري، محمد رمضان، لافتة أنه يثير المشاكل في الوقت الحالي، وطالبته بأن يراجع نفسه لأن أصبح قدوة وفنان محبوب من جانب قطاع عريض من الشباب.

    وانتقدت شعيب ملابس محمد رمضان في أغانيه.

    يشار إلى أن عفاف شعيب من أبرز نجوم الدراما المصرية خلال فترة الثمانينيات من القرن الماضي، ومن أشهر مسلسلاتها التلفزيونية "الشهد والدموع" و"رأفت الهجان".

    انظر أيضا:

    "تعبت نفسيا"... فنانة مصرية مشهورة تفاجئ جمهورها بخلع الحجاب
    أول ظهور عام للفنانة صابرين بعد خلعها الحجاب... صور
    صورة إيمي سمير غانم بالحجاب وإعلان اعتزالها يثيران الجدل... والفنانة تعلق لأول مرة
    عفاف شعيب "تفتح النار" على حلا شيحة وشهيرة وسهير رمزي بعد خلعهن الحجاب
    بعد هجوم عنيف عليها... عفاف شعيب توضح تصريحاتها "المثيرة للجدل" بشأن عمل الرجل في المنزل
    الكلمات الدلالية:
    محمد رمضان, أخبار مسلسلات رمضان, مسلسلات رمضان, رمضان, مشاهير, منوعات, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook