21:40 GMT16 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أثار مشهد مقتل "مالك الخديوي"، شقيق القبضاي "سيف الخديوي"، ضمن أحداث حلقة أمس الأحد من مسلسل "اللي مالوش كبير" صدمة بالغة لدى العديد من متابعيه.

    وتحالف أعداء "سيف الخديوي" ضده وقاموا بتصفية شقيقه مالك وذبحوه، ثم انتهت أحداث الحلقة الـ27 بإلقاء جثته أمام العزبة التي يقطن فيها سيف.

    وعبر العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم الشديد وتعاطفهم مع مالك الخديوي بعد مقتله، وطالبوا الفنان أحمد العوضي الذي يجسد دور شقيقه الأكبر "سيف الخديوي" في مسلسل "اللي مالوش كبير" بالانتقام السريع من قتلته.

    كما تفاعلت العديد من المشاهدات مع مشهد مقتل مالك الخديوي، وكان من بينها: "الكراش مات، قتلوه غدر، عيطت علشانه، قلبي وجعني عليه، هنجيب حقك يا مالك، مشهد موته صعب أوي، مشهد صادق أوي، كدة تقتلوا الكراش هكمل المسلسل ازاي من غيره".

    وطمأن أحمد العوضي متابعي المسلسل عبر منشور على حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي بأن "اللي جاي نااااار"، في إشارة منه إلى سخونة أحداث المسلسل في حلقاته الثلاث الأخيرة.

    ويجسد دور "مالك الخديوي" الممثل محمود ياسين، وهو نجل السيناريست والمؤلف عمرو محمود ياسين، مؤلف مسلسل "اللي مالوش كبير"، وحفيد الفنان الراحل، محمود ياسين، وحفيد الفنانة شهيرة.

    وسبق لعمرو ياسين أن شارك في السباق الرمضاني، العام الماضي 2020، في مسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال وليلى أحمد زاهر.

    ومسلسل "اللي مالوش كبير" من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز ومحمود حافظ وأحمد سعيد عبدالغني ومحمود ياسين وأحمد الرافعي وإيمان السيد وبدرية طلبة وعايدة رياض، وهو سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج "سينرجي".

    انظر أيضا:

    أحمد العوضي يرد للمرة الأولى على انفصاله من ياسمين عبد العزيز ويكشف مفاجأة
    أحمد العوضي: لا أتعامل أنا وياسمين في موقع التصوير كزوجين... وكل شيء غير متوقع سيحدث
    "حضن عنيف"..عناق ياسمين عبد العزيز يؤلم أحمد العوضي..صورة
    إصابة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بكورونا
    "أعنف مشهد"... أحمد العوضي ينشر مقطع تم حذفه من مسلسله في رمضان... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مسلسلات رمضان, مسلسلات رمضان, رمضان, مشاهير, منوعات, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook