21:41 GMT16 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 32
    تابعنا عبر

    علق الفنان المصري، حسن الرداد، لأول مرة على شائعات المرض والوفاة التي تلاحق حماه الفنان سمير غانم وحماته دلال عبد العزيز.

    وطالب الرداد، الجميع بالتوقف عن تداول الشائعة أو أي أخبار عن الحالة الصحية للنجمين، إلا ما يتم نشره عبر حسابه الموثق أو حساب الإعلامي رامي رضوان زوج النجمة دنيا سمير غانم.

    حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، التزم الصمت طوال الفترة الماضية، ولكن مع تداول شائعة حماه، سمير غانم، وتصدرها ترند موقع "تويتر" في مصر، أصدر توضيحا عبر كل حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: "لا صحة لكل الأخبار المتداولة بخصوص الحالة الصحية لحمايا الأستاذ سمير غانم".

    وتابع الرداد قائلا: "ونرجو من الجميع عدم تداول أو نشر أي خبر أو بوست بخصوصه أو حماتي الأستاذة دلال عبد العزيز، إلا ما يتم نشره هنا على صفحتي أو صفحة رامي رضوان".

    من جانبه، أبدى الإعلامي رامي رضوان استيائه من الشائعات التي يتم تداولها حول وفاة الفنان سمير غانم. وعبر حسابه على "تويتر"، قال رامي رضوان "ياخوانا الرحمة من الشائعات!!!!احنا فينا اللي مكفينا ارجوكم ما يتم تداوله غير صحيح الوضع لايزال حرج".

    وأصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر بيانا عاجلا نفت فيه شائعة وفاة سمير غانم أو تحسن الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز، وأكد البيان أن الوضع الصحي للنجمين لا يزال كما هو دون تحسن.

    انظر أيضا:

    ما حقيقة وفاة سمير غانم؟
    الكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم
    رسالة جديدة من ابنتهما دنيا بشأن حالة سمير غانم ودلال عبد العزيز الصحية
    تطورات خطيرة في حالة سمير غانم الصحية
    أسرة الفنان سمير غانم ترد على دخوله في غيبوبة وتوجه رسالة إلى الإعلاميين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook