02:55 GMT24 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    كشف محمد سلامة، مخرج مسلسل "موسى"، أن الاستعانة بشخصية إسماعيل ياسين، لم تكن مطروحة في أول الاختيارات، وأنه كان هناك توجها لاختيار أم كلثوم.

    وأضاف في حديثه لبرنامج "نجوم رمضان أقربلك" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة "نجوم F.M"، أنهم كانوا يبحثون عن فنان في فترة الأربعينات يحقق نجاحاً وشهرة واسعة.

    وأكد أنه فكر مع مؤلف "موسى" ناصر عبد الرحمن، في الشخصية الفنية التي تظهر خلال الأحداث.

    وأضاف أنهم في البداية فكروا في أم كلثوم، لكنهم عدلوا عن الفكرة لكونها كانت مشهوره للغاية في هذا الوقت وفكرة تواجدها داخل سوق تثير ضجة، ثم فكروا في الفنان علي الكسار، إلى أن استقروا على الفنان إسماعيل ياسين الذي كان في هذه الفترة يقدم مونولوجات وأفلام شهيرة.

    يشار إلى أن الاستعانة بشبيه الفنان الراحل إسماعيل ياسين، وظهوره بأحد المشاهد، في إطار الأحداث قد أثار أزمة مع أسرة الفنان خاصةً أنه ظهر يستغل عمله بالفن للحصول على الأشياء من المحلات مجانا، قبل أن تكشف الأحداث لاحقا أنه شخص نصاب يستغل درجة الشبه الكبيرة مع الفنان الكوميدي.

    وفي هذا الصدد كشف سلامة أن الخطأ الذي وقعوا فيه، هو أن فكرة توضيح أن هذا الشخص نصاب يستغل تشابهه مع إسماعيل ياسين تأخر ظهورها، وكان لابد أن تظهر في نفس الحلقة.

    ويشارك في بطولة "موسى" مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب رمضان، من بينهم سمية الخشاب، وسيد رجب، وهبة مجدي، ومنذر رياحنة، وعارفة عبدالرسول، وآخرون.

    انظر أيضا:

    أول قرار من نقابة المهن التمثيلية في مصر بشأن شكوى إهانة إسماعيل ياسين
    أسرة مسلسل "موسى" تصدر بيانا بشأن أزمة محمد رمضان وإسماعيل ياسين
    أول تعليق لسمية الخشاب على إهانة إسماعيل ياسين وغرور محمد رمضان
    محمد رمضان يدافع عن نفسه بمشهد جديد عن إسماعيل ياسين... فيديو
    مفاجأة جديدة من صناع مسلسل "موسى" بشأن مشهد إساءة إسماعيل ياسين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook