11:47 GMT22 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلنت شركة "غوغل" الأمريكية، أمس الخميس، عن افتتاح متجرها الأول للبيع بالتجزئة، وهو يشرع أبوابه للزائرين في مدينة نيويورك الأمريكية خلال فصل الصيف.

    ويتواجد المتجر الجديد في تشيلسي، كجزء من حرم "غوغل" في ذلك الحي (يوجد مقر الشركة في نيويورك بالفعل)، وسيعرض مجموعة متنوعة من منتجات عملاقة التكنولوجيا الأمريكية وبيعها، مثل هواتف "بيكسل" الذكية وأجهزة "نيست" المنزلية الذكية وأجهزة تتبع "Fitbit" و"Pixelbooks" وغيرها من المنتجات، بحسب بيان رسمي.

    وسيتمكن الزبائن من طلب المنتجات من خلال متاجر "غوغل" عبر شبكة الإنترنت، واستلامها شخصيا في الموقع الفعلي لمتجر "غوغل".

    ومثل متاجر شركة "آبل" الأمريكية، فإن متجر "غوغل" الأول سيوفر العديد من الخدمات للزبائن، مثل شرحه كيفية عمل منتجاته، وتوفير خبراء داخل المتجر للمساعدة في استكشاف المشكلات وإصلاحها، والمساعدة في الإعدادات، والعمل على الإصلاحات، فضلا عن ميزة ورش العمل الإرشادية لتحقيق أقصى استفادة من منتجات وخدمات "غوغل".

    كما يشمل متجر "غوغل" ميزة السماح للعملاء بتجربة أجهزته قبل اتخاذ قرار الشراء، لكنه سيظل ملتزما بالإجراءات الاحترازية بسبب جائحة (كوفيد-19)، ومن بين هذه التدابير الحد من عدد العملاء، وتنظيف المتجر بانتظام، ومطالبة الضيوف بارتداء الأقنعة، والمسافة الاجتماعية عن بعضهم البعض، واستخدام معقمات اليد أثناء تواجدهم داخل المتجر.

    وسبق أن جربت "غوغل" المتاجر الصغيرة المنبثقة والمقصورات لبيع منتجاتها، لكن الإعلان عن أول متجر لها يمثل التزاما أكثر جدية من ناحيتها لإنشاء مساحة للبيع بالتجزئة.

    انظر أيضا:

    مستخدم إنترنت يكتشف هيكلا عظميا لديناصور في غرفة على خرائط غوغل... صور
    روسيا تعتزم تغريم "غوغل" و"فيسبوك" أكثر من 260 ألف دولار
    غوغل يغني لمستخدميه من أجل التطعيم بلقاح كورونا... فيديو
    "غوغل" تختبر مزايا بحث "استثنائية" عن صورك
    غوغل توجه دعوة يمكنها أن تقلب موازين عالم السيارات
    الكلمات الدلالية:
    أخبار تكنولوجية, تكنولوجيا, غوغل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook