06:09 GMT23 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    حسمت الفنانة الكويتيية، منى السابر، والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، الجدل المثار حول صلحها مع ابنتها، وذلك بعد قيامها بتهنئتها بعيد ميلادها.

    وقالت منى السابر، عبر بث مباشر في خاصية "الستوري" التابعة لحسابها الرسمي على "إنستغرام"، إنها لم تضع منشور التهنئة لابنتها في نفس يوم عيد ميلادها ولكن بعده بعدة أيام، مشيرة إلى أنها مهما زعلت من ابنتها ففي النهاية تظل قطعة من قلبها.

    وأضافت "أنه بسبب هذا المنشور اعتقد البعض أنه تم الصلح بينها وبين ابنتها"، مؤكدة أنه "لم يتم الصلح، لكنها تتمنى الخير لابنتها حتى لو لم تعايدها أو تتواصل معها"، معقبة "أنا بقول الله يهديها وينور بصيرتها".

    واحتفلت الفنانة الكويتية، بعيد ميلاد ابنتها حلا منذ أيام، رغم الخلاف السائد بينهما بسبب رفع الثانية دعوى ضد والدتها، تطالبها فيها برد مبلغ 53 ألف دولار.

    ونشرت السابر مقطع فيديو من خلال خاصية "الستوري" عبر صفحتها على "إنستغرام"، ظهر فيه نجلها الأصغر وهو يهنئ حلا بعيد ميلادها وأمامه قالب حلوى، متمنيا لها السعادة والنجاح، كما نشرت منى السابر صورة لها مع ابنتها حلا، وعلقت عليها، قائلة: "كل سنة وإنتِ بألف خير حلا".

    يذكر أنه وبالتزامن مع احتفالات عيد الأم أصدرت المحكمة البحرينية حكمها بحبس منى السابر والدة الفنانة البحرينية، حلا الترك، سنة مع النفاذ بسبب أخذها مبلغا ماليا قدره 200 ألف دينار بحريني من ابنتها، وأمهلتها شهرا لجمع المبلغ اللازم وسداده لابنتها.

    وانهارت منى السابر في تصريحات تلفزيونية، مشيرة إلى أنها "لم تكن تتوقع أن يحدث هذا لها مع قُرب ذكرى عيد الأم بعد أيام". وقالت إن "الحكم الصادر بحقها كان بمثابة طعنة في صدرها من أقرب الناس لها"، وأنها بقيت على أمل بأن "تتنازل ابنتها عن القضية المرفوعة ضدها لكن خاب توقعها بابنتها"، بل أشارت إلى أن ابنتها "ما زالت ترفض وتنكر معرفتها بالأمر وتشهد ضدها".

    من جانبه، تحدث المحامي والمستشار القانوني، محمد جاسم الذوادي، المسؤول عن القضية، التي رفعتها حلا الترك، في أحد البرامج التلفزيونية، وكشف عن معلومات جديدة قد تقلب الرأي العام العربي لصالح الفنانة البحرينية الشابة.

    وقال: "الجميع يعلم أن سن الرشد القانوني هو شرط أساسي لممارسة حق التقاضي أمام المحاكم"، مؤكدا أن سن حلا الترك لا يسمح لها بممارسة حق التقاضي، لأنها فنانة شابة صغيرة لم تبلغ سن 21 وبالتالي ليس لها حق برفع الدعاوى القضائية".

    انظر أيضا:

    رغم الخلاف بينهما... منى السابر تفاجئ ابنتها حلا الترك بخطوة "لا تخطر على بالها"
    حلا الترك تعلق لأول مرة على النبأ الذي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسببه
    حلا الترك تظهر بأبهى طلة وتغلق التعليقات خلال مرور أمها بأسوأ محنة... صور
    منى السابر تفاجئ ابنتها حلا الترك للمرة الثانية... صورة
    والدة حلا الترك بعد احتضانها ابنتها: تركوا القمة العربية ولاحقوني... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook