07:53 GMT20 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أطلت الفنانة الكويتية، انتصار الشراح، على جمهورها من داخل المستشفى بعد غياب، إثر تعرضها لوعكة صحية أواخر العام الماضي.

    ونشر الفنان الكويتي، محمد العجيمي، عبر حسابه على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي صوره تجمعه بمواطنته الشراح وهي على سرير المستشفى، والتي تظهر فيها وهي مبتسمة وحولها عدد من الأجهزة الطبية التي تساعدها على التعافي من أزمتها الصحية.

    وذكرت تقارير أن انتصار الشراح عانت من وجود بكتيريا الدم، وسحب الأطباء الماء الزائد في جسمها.

    وعن تطورات حالتها الصحية، أكد محمد العجيمي مع الصور التي نشرها: "الحمد لله، قاعدة تتجاوب مع العلاج"، وطلب من الجمهور عدم نسيانها من الدعاء.

    وأجرت انتصار الشراح عملية جراحية في الأمعاء في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، وساءت حالتها الصحية بعدها، ونقلت إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري.

    وقبل شهر، نفت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، شائعة وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح، مشيرة إلى أنها ما زالت ترقد في العناية المركزة بالمستشفى الأميري.

    وأوضحت العيدان في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، أن الفريق الطبي المشرف على حالة الشراح تدخل وقام بعملية سحب للماء الزائد في جسمها، وتمنت لها الشفاء مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

    وكتبت مي العيدان: "أنفي جملة وتفصيلا شائعة وفاة الفنانة الكبيرة انتصار الشراح.. الفنانة انتصار الشراح ما زالت تحيا بيننا الله يشافيها ويعافيها وتتلقى العلاج في العناية المركزة في المستشفى الأميري والأطباء هناك لم يقصروا بحقها".

    وأضافت: "هي تتجاوب للعلاج نتيجة بكتيريا الدم واليوم قام الأطباء بسحب الماء الزايد في جسمها وبإذن الله ينتهي علاجها وتخرج من العناية المركزة ويتم شفاؤها..".

    واختتمت العيدان منشورها بالقول: "ادعولها إن الله يشافيها وتصوم معنا رمضان يا من قلت لشيء كن فيكون يا من تكسو العظام وهي رميم ادعولها بدل ما اطلعون عليها إشاعات وتفرعون قلوب عائلتها ومحبيها".

    انظر أيضا:

    محمد صبحي: سمير غانم أستاذي ويكاد يكون الفنان الوحيد الذي لم يثر مشاكل مع زملائه
    أول تعليق من أسرة سمير غانم على أزمة حفل زفاف حضره بعض أفراد الوسط الفني
    أنباء متضاربة أثارت ضجة بين محبيها... ما حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح
    مي العيدان تكشف عن الحالة الصحية لانتصار الشراح بعد نقلها للعناية المركزة
    مي العيدان تنفي وفاة الفنانة انتصار الشراح وتكشف حقيقة حالتها
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, الكويت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook