07:06 GMT17 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 42
    تابعنا عبر

    أحيا نجل الفنانة الراحلة، نادية العراقية، ذكرى ميلاد والدته، التي رحلت عن عالمنا الأسبوع الماضي بعد صراع مع فيروس "كورونا" المستجد، بطريقة غريبة.

    وتداولت حسابات فنية رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورا من زيارة أدهم محروس لقبر والدته، والتي يظهر فيها وهو محمل بالورود وبعض أنواع سمك "السوشي"، الذي كان من بين أصناف الطعام المفضلة لديها.

    وتوفيت الفنانة نادية العراقية، الأحد الموافق 16 مايو/ أيار الجاري عن عمر يناهز الـ 57 عاما، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي.

    يذكر أن ابنة الفنانة نادية العراقية، قالت في وقت سابق، أن والدتها تتلقى العلاج داخل غرفة عناية مركزة بإحدى المستشفيات، طالبة من متابعيها الدعاء لها.

    وكانت آخر كلمات نادية العراقية في 30 نيسان/أبريل الماضي، قبل أن تدخل العناية المركزة، إثر إصابتها بكورونا، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" قالت فيه: "هجمت الكورونا على بيتنا ربنا مايوريها لحد.. مش عارفة ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي ميكون عاملة حادثة واتكسرت.. اللي جتله كورونا يحكيلي عمل إيه وهل هناك أطباء بيجوا البيت يعملوا تحاليل دم.. دعواتكم وحرصوا الموضوع خطير".

    واتسمت غالبية أدوار نادية العراقية بالكوميديا، ومن أشهر أعمالها الفنية فيلم "أبو علي" لكريم عبد العزيز ومنى زكي، وفيلم "عايز حقي" لهاني رمزي، وفيلم "أفريكانو" من بطولة أحمد السقا.

    انظر أيضا:

    مستشار السيسي يتوقع موعد انخفاض إصابات "كورونا" في مصر... فيديو
    بسبب كورونا... السعودية تضبط 100 امرأة في جازان.. فيديو
    منظمة الصحة العالمية تتوقع ظهور فيروس قاتل أخطر من كورونا
    وفاة الفنانة نادية العراقية
    "أنا اللي قصرت معاها"... نجل نادية العراقية يكشف عن وعده لها قبل وفاتها
    الكلمات الدلالية:
    سوشي, وفاة, مشاهير, منوعات, فيروس كورونا, العراق, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook