00:56 GMT13 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    أبدى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، اهتمامه بحالة الفنان شريف دسوقى، الذى تعرض مؤخراً لأزمة صحية، نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.

    وبحسب التليفزيون المصري، وجه الرئيس السيسي، بتوفير الرعاية الكاملة والمتابعة المستمرة لحالته، حيث خضع لعملية جراحية وبتر لساقه بعد إصابته بجروح بها قبل عدة أشهر مع معاناته من مرض السكرى.

    كما أعربت نقابة المهن التمثيلية، في بيان عن شكرها للرئيس عبدالفتاح السيسي، على متابعته الشخصية ورعايته لجموع الشعب المصري، وسرعة توجيهاته برعاية وعلاج الفنان شريف دسوقي، في أزمته الصحية.

    وأضافت أن "الرئيس، وجه بصرف معاش استثنائي للفنان شريف دسوقي".

    ويعاني دسوقي من مرض السكري منذ سنوات، وخضع لعملية بتر قدمه إثر جرح قديم، خلال الساعات الماضية، غير إن الحالة الصحية له وبالتحديد النفسية سيئة للغاية بعد أن علم ما حدث لقدمه.

    وأعلن عدد من الفنانين مساعدتهم له قررت المخرجة كاملة أبو ذكري، تقديم قدم اصطناعي للفنان شريف دسوقي، كما قام جمال العدل بالتكفل بمصاريف المستشفى والعلاج.

    الفنان شريف دسوقي، كان حاز على جائزة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما ذاع صيته حينما شارك فى بطولة "مسلسل بـ100 وش"، الذي عرض العام الماضي، وحقق نجاحا مبهرا مع الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين.

    انظر أيضا:

    ممثل مصري: العدل تحمل نفقات علاج شريف دسوقي ومخرجة تبرعت بطرف صناعي
    أول تعليق للفنان المصري شريف دسوقي بعد "بتر قدمه"
    شريف الدسوقي يحكي لـ"سبوتنيك" قصة نجاحه في فيلم "ليل خارجي"
    بتر قدم الفنان المصري شريف دسوقي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook