19:37 GMT18 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    كشف الفنان المصري، أحمد حلاوة لأول مرة، ماذا فعل الفنان عادل أمام ليرعب الجماعات المتشددة، وأسباب غلق الهاتف في وجهه، مؤكدا أن له مكانة خاصة بالنسبة له على جميع المستويات.

    وقال حلاوة، خلال استضافته عبر فضائية "الحدث اليوم": "سأحكي عن واقعة قام بها الفنان عادل إمام واشتركت معه فيها"، لافتا إلى أن "قسم علوم المسرح بجامعة حلوان كان يضم 3 تخصصات هي التمثيل والإخراج، والنقد والدراما، والديكور، ورئيس الجامعة ونائبه طالبا بتحويل المواد إلى نظرية فقط بسبب ميولهم المتشددة".

    وأوضح أن "رئيس الجامعة طالب بإزالة التمثيل من القسم لأنه من وجهة نظره حرام، وثار صراع ما بيني وبين النواب ورئيس الجامعة، وحاولت إقناع رئيس الجامعة ونوابه بأن ما يفعله خاطئ، وخاصة مع دور الفن في قيام المجتمعات وتثبيت قيم إيجابية".

    وأردف أحمد حلاوة: "رئيس الجامعة ونائبة أصروا على تحويل القسم أو إغلاقه، في مقابل إصراره على تقديم القسم للجانب العملي، والصراع معهم وصل إلى الصحافة".

    وأشار إلى أن "الفنان عادل إمام قرأ عن المشكلة في الصحافة، وتلقيت اتصالا هاتفيا منه، وأول ما اتصل عليا بيقولي أنا عادل إمام قولتله هي ناقصة إقفل يا عم السكة، وقولت لنفسي عادل إمام أيه اللي هيتصل بأحمد حلاوة، ولم أصدق أن الزعيم هو الذي يحدثني هاتفيا، وطلب معرفة المشكلة ثم أخبرني أنه سيتدخل لحلها".

    وتابع: "فوجئت بعد تدخل عادل إمام باتصال من مكتب رئيس الجامعة وطلب مني الحضور لشرب القهوة وقالي خليكوا زي ما أنتوا على الجانب العملي داخل القسم"، مختتما: "اكتشفت بعد ذلك أن الزعيم كلم ناس في السلطة الرئاسية وقالهم، هعمل مسيرة من الفنانين لجامعة حلوان، أوقفوا الراجل والناس دي عند حدهم".

    انظر أيضا:

    عادل إمام يكشف "هدية غريبة" من أنور السادات تسببت في رعب الجميع... فيديو
    "رسم البهجة على وجوه الجميع".. مفوضية الأمم المتحدة للاجئين تحتفي بميلاد عادل إمام
    عادل إمام: أول مرة شفت مراتي كل للي معايه حاولوا يعكسوها إلا أنا.. فيديو
    فنان مصري يهنئ عادل إمام بعيد ميلاده ويطلب مسامحته... صورة
    عادل إمام يودع سمير غانم بحزن شديد ويشارك "أجمل صور الصداقة والحب"
    مصدر يكشف سبب عدم حضور عادل إمام جنازة وعزاء سمير غانم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook