19:55 GMT24 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 251
    تابعنا عبر

    وجهت الفنانة إيمي سمير غانم، اليوم الأحد، طلبا إلى جمهورها بشأن والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، بعد تعافيها من فيروس "كورونا".

    وقالت إيمي، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، إنها وجهت طلبا إلى جمهورها للدعوة لوالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، قائلة: "اللهم اشفِ دلال عبدالعزيز فأنت أعلم بحالها.. اللهم رد عافيتها وخفف عنها وارحم ضعفها وقلة حيلتها.. ربي اشفها شفاء لا يغادر سقما.. يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء البائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل".

    وكان الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بوزارة الصحة والسكان المصرية قال إن حالة الممثلة المصرية دلال عبد العزيز لا تزال في حاجة إلى الأكسجين بجرعات عالية، متمنيًا لها الشفاء العاجل لها ولكل المرضى.

    وقال الإعلامي المصري، رامي رضوان، الأسبوع الماضي، إن أسرته أخفت خبر وفاة والد زوجته الفنان سمير غانم، عن الفنانة دلال عبدالعزيز زوجة الفنان الراحل، من خلال عدة حيل، مشيرا إلى أنهم سحبوا منها الهواتف وقاموا بإغلاق التلفزيون.

    وأضاف رضوان، خلال برنامجه "مساء dmc"، مساء الثلاثاء الماضي، أن "حالة دلال عبدالعزيز لا تزال على وضعها، فهي تعافت فقط من فيروس كورونا، ولكن توابع المرض عديدة، وأشد وأشرس من فترة الإصابة بالفيروس".

    وأصببت الفنانة دلال عبدالعزيز قد أصيبت بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، فيما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بفيروس "كورونا"، وشيعت جنازته، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من النجوم من بينهم يسرا وإلهام شاهين.

    انظر أيضا:

    صحيفة: حالة الفنانة دلال عبد العزيز "خطرة" ورفضت طلب الأطباء
    بعد أنباء عن تدهورها... فنانة تكشف حالة دلال عبد العزيز الصحية
    الصحة المصرية تحسم الجدل حول تدهور الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز
    صحيفة: دلال عبد العزيز تسأل عن سمير غانم... هذا ما أخبرها به الأطباء
    رامي رضوان يكشف تطورات حالة دلال عبد العزيز وطريقة إخفاء "الخبر الحزين"
    الصحة المصرية تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook