05:16 GMT23 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 50
    تابعنا عبر

    أعلنت الفنانة المصرية، حورية فرغلي، عن أول أعمالها بعد نجاح جراحة "زرع الأنف" واستعادة قدرتها على الكلام بطريقة طبيعية.

    وحسب "مجلة سيدتي" الفنية، واتفقت حورية، على استكمال تصوير دورها في فيلم "براءة ريا وسكينة"، والذي توقف تصويره منذ فترة طويلة بسبب أزماتها الطبية.

    وينتمي الفيلم لتصنيف أفلام الإثارة والأكشن، حيث يكشف دور الاحتلال البريطاني، في تلفيق تهم القتل لريا وسكينة لتشويه سمعتهن، وأن الثنائي كان في الحقيقة يقوم بدور وطني وهو استدراج جنود الاحتلال وقتلهم ودفنهم، وليس قتل النساء بالخنق وسرقة مصوغاتهن كما تردد سابقا.

    وتدور أحداث الفيلم في عام 1920، بالتزامن مع العصر الحالي، حيث يقوم شاب وفتاة يعملان في الصحافة، بالبحث عن المستندات الأصلية لقضية ريا وسكينة ويتوصلا لشخص مقيم في مدينة الإسكندرية عاش في هذه الفترة، وقابل ريا وسكينة، ويسرد لهما القصة الحقيقية كاملة.

    فيلم "براءة ريا وسكينة"، يشارك فى بطولته الفنانة حورية فرغلى، ومنة فضالي وأحمد منير وأشرف مصيلحي ومحسن منصور وأشرف طلبة، ومن قصة سيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج السوري عبد القادر الأطرش.

    وأجرت حورية فرغلي نحو 4 عمليات جراحية في أنفها بولاية شيكاغو الأمريكية، لتنهي معاناة دامت لسنوات وتسببت في حالتها النفسية السيئة، وخضعت قبل رحلة أمريكا للعديد من العمليات الجراحية بالأنف الذي تحطم بعد سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمليات لم تكلل بالنجاح ما عرضها لمشكلات صحية وصعوبة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفسية دفعتها للتقليل من الظهور.

    انظر أيضا:

    حورية فرغلي تعلق لأول مرة على رد أمينة خليل بشأن درجة قرابتهما... فيديو
    حورية فرغلي تكشف ما فعلته لتوفير تكاليف علاجها في أمريكا
    حورية فرغلي: محمد رمضان رفض مصافحتي ودوري مع مصطفى شعبان "ساقط من حساباتي"... فيديو
    "ما تم تداوله غير دقيق"... أمينة خليل تخرج عن صمتها بشأن ما أثارته حورية فرغلي ضدها
    حورية فرغلي تكشف عن تطورات جديدة بشأن عملية أنفها.. فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook