01:13 GMT04 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    وجهت الفنانة المصرية حورية فرغلي رسالة إلى جمهورها وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي تيك توك.

    وبحسب مقطع فيديو نشرته حورية عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تيك توك، فقد وجهت رسالة شكر إلى جمهورها.

     

    وقالت إنها تشكر جمهورها، لافتة إلى أنها تحاول الرد على سيل الرسائل الذي وجهها الجمهور إليها، للاطمئنان على حالتها الصحية عقب عودتها من رحلة العلاج.

    وأظهرت حورية امتنانها لاهتمام الجمهور ودعواته لها، والسؤال عنها باستمرار طوال الفترة الماضية، حتى بعد الرجوع إلى مصر، حسب تعبيرها.

    وكانت حورية فرغلي، قد أعلنت في الـ6 من يونيو/ حزيران الجاري عن أول أعمالها الفنية بعد نجاح جراحة "زرع الأنف" واستعادة قدرتها على الكلام بطريقة طبيعية، مؤكدة أنها اتفقت على استكمال تصوير دورها في فيلم "براءة ريا وسكينة"، والذي توقف تصويره منذ فترة طويلة بسبب أزماتها الطبية.

    وينتمي الفيلم لتصنيف أفلام الإثارة والأكشن، حيث يكشف دور الاحتلال البريطاني، في تلفيق تهم القتل لريا وسكينة لتشويه سمعتهن، وأن الثنائي كان في الحقيقة يقوم بدور وطني وهو استدراج جنود الاحتلال وقتلهم ودفنهم، وليس قتل النساء بالخنق وسرقة مصوغاتهن كما تردد سابقا.

    وأجرت حورية فرغلي نحو 4 عمليات جراحية في أنفها بولاية شيكاغو الأمريكية، لتنهي معاناة دامت لسنوات وتسببت في حالتها النفسية السيئة، وخضعت قبل رحلة أمريكا للعديد من العمليات الجراحية بالأنف الذي تحطم بعد سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمليات لم تكلل بالنجاح ما عرضها لمشكلات صحية وصعوبة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفسية دفعتها للتقليل من الظهور.

    انظر أيضا:

    حورية فرغلي تعلق لأول مرة على رد أمينة خليل بشأن درجة قرابتهما... فيديو
    حورية فرغلي تكشف وجهها لأول مرة بعد عودتها إلى مصر... فيديو
    حورية فرغلي تكشف حقيقة وجود آثار جانبية للعمليات التي أجرتها
    رقم صادم... حورية فرغلي تكشف تكلفة عمليات تجميل أنفها في أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook