21:20 GMT30 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    كشفت وسائل إعلام إسبانية عن خطة رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا لعقد صفقة القرن بضم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النادي الكاتلوني ليلعب إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

    وقالت "صحيفة آس" الإسبانية، إن خوان لابورتا يحلم بالتعاقد مع النجم كريستيانو رونالدو، ويدرس عقد الصفقة التي قالت الصحيفة إنها "تبدو مستحيلة"، مشيرة إلى أن هذه الخطوة من شأنها أن تكون الأقوى في تاريخ كرة القدم، وهي الجمع بين الثنائي الأسطوري ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو معا في برشلونة.

    وأوضحت الصحيفة، أن لابورتا لا يعرف حتى الآن هل سيوافق رونالدو على هذا العرض أم لا، خاصة وأنه لا يوجد أي شيء رسمي، مشيرة إلى أن برشلونة يفكر في دخول عدد من اللاعبين بجانب المبلغ المالي لضم رونالدو، وأبرزهم المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، والبرازيلي فيليبي كوتينيو والظهير الإسباني سيرجي روبيرتو.

    وانضم رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، ليوفنتوس صيف العام 2018، قادما من ريال مدريد بعقد يمتد حتى يونيو/حزيران 2022، ونال مع يوفنتوس لقبين في الدوري الإيطالي، ولقبا في كأس إيطاليا ولقبين في كأس السوبر الإيطالي، علما أن النجم البرتغالي سجل 101 هدف في 133 مباراة، ورغم فوز رونالدو مع ريال مدريد بـ4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا منها 3 متتالية إلا إنه فشل في قيادة يوفنتوس للفوز باللقب الغائب عن خزائنه منذ 1996.

    انظر أيضا:

    أشهر الحسابات على منصة "إنستغرام"... ميسي يتخلف عن رونالدو كثيرا
    "جائزة الأفضل" تنحصر بين ميسي ورونالدو وليفاندوفسكي
    هالاند يرفض المقارنة مع رونالدو وميسي
    صحيفة: بيراميدز يرفض التخلي عن رمضان صبحي إلا مقابل ميسي أو رونالدو
    صحيفة: رونالدو رفض عرضا ماليا كبيرا من السعودية وميسي البديل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook