05:54 GMT24 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلنت الفنانة المصرية، حلا شيحة، اليوم الجمعة، أنه لا علاقة لها بفيلم "مش أنا"، الذي طرح مؤخرا في دور العرض السينمائية، وشاركها بطولته الفنان تامر حسني، وذلك بعد أن "تغيرت حياتها"، على حد قولها.

    وأشارت في منشور لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" إلى أن حياتها تغيرت خلال عام ونصف، والتي شهدت زواجها من الداعية الإسلامي، معز مسعود.

    وأكدت حلا شيحة في منشور لها أنها تحمد الله تعالى أنها وجدت أخيرا التوازن بين أن تصبح سعيدة في حياتها وأن تكون صادقة مع نفسها ومع ما تؤمن به في قرارة نفسها.

    وتابعت: "أما بالنسبة لفيلم "مش أنا"، الحقيقة أنه تم تصويره منذ أكتر من عام ونصف، وبسبب ظروف فيروس "كورونا" المستجد تأخر جدا عرضه، كما أن حالي تغير وتزوجت الحمد لله، والفيلم فعلا بقى "مش أنا"، وأتمنى التوفيق لكل زملائي".

    وأرفقت حلا شيحة مع اعترافها صورا لها مع زوجها معز مسعود.

    View this post on Instagram

    A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

    يشار إلى أن فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار، تامر حسني، وهو من بطولته إلى جانب حلا شيحة وماجد الكدواني وسوسن بدر، ومن إخراج سارة وفيق.

    واحتفل الداعية والإعلامي المصري معز مسعود، والفنانة حلا شيحة، بعقد قرانهما في 9 فبراير/ شباط الماضي داخل أحد الفنادق الكبرى، وعلقت حلا شيحة على عقد قرانها، بنشر صورة من الحفل عبر صفحتها على "انستغرام"، قائلة: "لحظة خاصة جدا لنا".

    انظر أيضا:

    هل تعود للحجاب وتعتزل التمثيل... حلا شيحة تتحدث بعد زواجها من معز مسعود
    حلا شيحة تدافع عن زواج وطلاق معز مسعود المتكرر
    الفنانة حلا شيحة تعتبر تعدد زيجات زوجها معز مسعود "قسمة ونصيب"
    "كلام لا يوصف"... حلا شيحة تدافع عن معز مسعود وتهاجم الجمهور
    حلا شيحة تتخذ خطوة جديدة وتثير الجدل حول عودتها لارتداء الحجاب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook