14:22 GMT29 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    خرجت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، عن صمتها، بشأن أزمة التسريب الصوتي الذي نشرته إحدى المجلات اللبنانية لوالد زوجها، الفنان حسام حبيب، وأثار أزمة منذ أمس بسبب محتواه، نافية ما تم تداوله حول انفصالها عن زوجها.

    وقالت شيرين، في فيديو نشرته عبر حسابها على "تويتر": "حبا أطمن كل الناس أننا بخير ولا يوجد خطر علي وعلى حياتي، ومحتاجة أن أرد عليه بكلمتين حسام جوزي إنسان من رجال الدنيا ومحترم ومتربي وبيحبني أكثر من نفسه ولا يستحق هذه القسوة منكم ولكني أعذركم".

    وأضافت: "ربنا وضعه في طريقي وبني شخصيتي ورجعي لي الثقة لنفسي تاني، حسام بيحبني أكثر من نفسه وبيحب بناتي، بدليل من ساعة ما اتجوزني لم يعمل على نفسه حاجة ولم يستفيد بشيء ويخاف علي وعلى بناته".

    وتابعت: "لا يوجد أي شيء مما يتم تداوله، وأتمنى تدعو لنا ويرزقنا بالذرية الصالحة. أنا كلي كده بتاعت حسام، وجوزي ابن ناس وابن عائلة محترمة جدا، وطلع كل التعابين اللي في حياتي، ونضف حياتنا كلها، وحسام بيحبني أكتر من نفسي، ولم يضرني أبدًا".

    ​وكانت شيرين عبد الوهاب، قالت عبر حسابها على موقع "تويتر": إن "الرد الصوتي لها على ما تم ويتم وسيتم تداوله في خلال دقائق... شكرا لكم".

    ​ونشرت مجلة "الجرس" اللبنانية، أمس الأحد، ​تسريبا صوتيا وصفه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بـ"الخطير"، ويتحدث عن إعلان حسين حبيب، والد حسام حبيب، خطة نجله للزواج سرا من المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب.

    وجاء في التسريب الصوتي، المنسوب لوالد الفنان حسام حبيب، حديث للأخير يكشف فيه خطة نجله للزواج سراً من شيرين عبد الوهاب، لأجل إنجاب أطفال، ويعترف بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار، على حد زعم التسريب. وخرج حسين حبيب، عن صمته. وقال، في تصريحات نقلتها "بوابة أخبار اليوم"، إن "ما أثير هو كذب وافتراء"، متابعا: "الناس خرابة بيوت ده مش صوتي".

    انظر أيضا:

    شيرين عبد الوهاب تعقب رسميا ولأول مرة على "التسريب الصوتي" لوالد زوجها
    نضال الأحمدية تكشف تفاصيل جديدة عن تسريب والد حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب وتتحداه... فيديو
    تسريب صوتي عن زواج حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب... ووالده يخرج عن صمته
    إعلام: رد فعل شيرين عبد الوهاب على "التسريب الصوتي" لوالد زوجها
    شيرين عبد الوهاب تتلقى دعما من نوال الزغبي بعد أزمة التسريب الصوتي لوالد زوجها حسام حبيب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook