01:22 GMT25 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    ردت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، مالكة مجلة "الجرس"، على التسجيل الذي نشرته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ردا على انتشار تسريب صوتي لوالد زوجها حسام حبيب، يتحدث فيه عنها بشكل مسيء.

    وأوضحت نضال الأحمدية، أن رد شيرين عبد الوهاب يؤكد مصداقية مجلة "الجرس" التي تملكها، وصحة ما ورد بالتسجيل المنشور، خاصة أن المطربة لم تدافع عن حماها أو تكذب ما تم نسبه إليه، واهتمت بالحديث عن علاقتها مع زوجها.

    وأشارت إلى أن ما قالته شيرين عبد الوهاب يعتبر تكذيب لحديث والد زوجها بشكل غير مباشر، وأنها ترى أن رد شيرين بمثابة شهادة أحد أفراد البيت بصدق ما جاء في التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب.

    وأعلنت الأحمدية اتخاذ الإجراءات القانونية ضد حسين حبيب والد حسام حبيب بعد اتهامه للمجلة بالفسق، وسخرت من عدم إجادته للكتابة باللغة العربية رغم سخريته من جهل شيرين باللغة الإنجليزية.

    ​ونشرت مجلة "الجرس" اللبنانية، يوم الأحد الماضي، ​تسريبا صوتيا وصفه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بـ"الخطير"، ويتحدث عن إعلان حسين حبيب، والد حسام حبيب، خطة نجله للزواج سرا من المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

    وجاء في التسريب الصوتي، المنسوب لوالد الفنان حسام حبيب، حديث للأخير يكشف فيه خطة نجله للزواج سراً من شيرين عبد الوهاب، لأجل إنجاب أطفال، ويعترف بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار، على حد زعم التسريب.

    من جانبه، خرج حسين حبيب، والد حسام حبيب عن صمته. وقال، في تصريحات نقلتها "بوابة أخبار اليوم"، إن "ما أثير هو كذب وافتراء"، متابعا: "الناس خرابة بيوت ده مش صوتي". 

    وردت شيرين عبد الوهاب على أزمة التسريب الصوتي، ونفت كل ما أشيع عنها وعن زوجها المطرب حسام حبيب في وقت سابق، مشددة على أنها كلها ملكه، وأنه أنقذها من أشخاص وصفتهم بالثعابين، فيما كشف زوجها حسام حبيب، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن التسجيل المسرب، مؤكدا أن الصوت ليس مفبركا، وأنه قطع علاقته بوالده وقرر مقاضاته بسبب هذا التسجيل.

    انظر أيضا:

    شيرين عبد الوهاب تتلقى دعما من نوال الزغبي بعد أزمة التسريب الصوتي لوالد زوجها حسام حبيب
    نضال الأحمدية تكشف تفاصيل جديدة عن تسريب والد حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب وتتحداه... فيديو
    شيرين عبد الوهاب تعقب رسميا ولأول مرة على "التسريب الصوتي" لوالد زوجها
    إعلام: رد فعل شيرين عبد الوهاب على "التسريب الصوتي" لوالد زوجها
    "مفيش أي خطر"... شيرين تنشر فيديو وترد على التسريب الصوتي المنسوب لوالد زوجها
    حسام حبيب يكشف مفاجأة بشأن "التسجيل المسرب" ويعلن قطع علاقته بوالده ومقاضاته
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook