23:55 GMT24 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشفت وزارة الصحة المصرية، أمس السبت، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة، دلال عبد العزيز، بعد إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد، حيث ما زالت ترقد بسببه داخل المستشفى.

    وأشار عضو اللجنة العلمية لمكافحة "كورونا" التابعة للوزارة، الدكتور محمد النادي، في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم" المصرية، إلى أن آخر أخبار يعرفها عن الممثلة المصرية هو أنها مازالت في حاجة إلى الأكسجين.

    وتابع موضحا أن دلال عبد العزيز تحتاج إلى الأكسجين بطرق إمداد تنفس صناعي، وليس من خلال أنبوبة حنجرية.

    واختتم الدكتور محمد النادي تصريحاته بأن دلال عبد العزيز "تتماثل للشفاء والأمور إلى حد ما مستقرة"، بحسب تصريحاته.

    وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس "كورونا"، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة"، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

    وبعدها بفترة توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بتدهو حالته الصحية، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين.

    وتتواجد ابنتا دلال عبد العزيز، دنيا وإيمي سمير غانم بجوارها في المستشفى التي تتلقى فيها العلاج، ودائما ما تطلبان من جمهورهما الدعاء لوالدتهما بالشفاء العاجل.

    وقبل أسبوع، خرجت الفنانة دنيا سمير غانم من عزلتها لتظهر في رسالة مصورة عرضت في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان أسوان السينمائي الدولي لسينما المرأة، والذي شكرت فيه كل من ساند أسرتها بعد وفاة والدها، الفنان سمير غانم، وكذلك خلال مرض والدتها، دلال عبد العزيز.

    انظر أيضا:

    إلهام شاهين تزور دلال عبد العزيز وتحسم الجدل حول علمها بوفاة سمير غانم
    كلمات لإيمي سمير غانم تثير القلق حول صحة دلال عبد العزيز
    رامي رضوان يوجه طلبا إلى الجمهور بشأن دلال عبد العزيز
    عمرو وهبة: حالة دلال عبد العزيز الصحية غير مستقرة تماما
    تطورات غير مطمئنة بشأن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook