21:30 GMT25 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    كشف الفنان المصري، أكرم حسني، عن رسالة صوتية للفنانة الراحلة، رجاء الجداوي، وذلك بمناسبة الذكرى الأولى لرحيلها.

    ونشر حسني الرسالة الصوتية لرجاء الجداوي التي كان تلقاها منها عبر هاتفه الذكي، والتي تطلب منه فيها تقديم جزء ثان من مسلسله "ريح المدام" الذي شاركت في بطولته، وكان من بين ما جاء في التسجيل قول الفنانة الراحلة: "وحشتوني جدا".

    وعلق أكرم حسني على رسالة رجاء الجداوي له، قائلا: "إنت وحشتينا أكتر، وحشنا ذوقك وشياكتك واهتمامك بكل من هم حولك، ربنا يرحمك يا حبيبتي".

    View this post on Instagram

    A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

    ومسلسل "ريح المدام" من بطولة أحمد فهمي ومي عمر وأكرم حسني وإسلام إبراهيم، وآخرين، وهو من تأليف تامر إبراهيم وولاء شريف، وإخراج ماندو العدل، وعرض في رمضان 2017.

    وتوفيت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، الأحد الموافق لـ5 يوليو/ تموز 2020، عن عمر 82 عاما، بعد وجودها لمدة 43 يوما في العزل الصحي في مستشفى أبو خليفة في الإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

    وأعلنت أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، وفاة والدتها عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك"، بعد نشرها لمنشور، قالت فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون، مامي في ذمه الله".

    يشار إلى أن آخر أفلام رجاء الجداوي، هو "أعز الولد"، الذي عرض عبر منصة "شاهد" الرقمية في 21 مارس/ آذار الماضي تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم.

    والفيلم من بطولة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة، وسامي مغاوري، إلى جانب ضيوف شرف أبرزهم: منى زكي، عمرو يوسف، أمينة خليل، وهو من إخراج سارة نوح.

    انظر أيضا:

    ابنة رجاء الجداوي تخرج عن صمتها بشأن انفعال ابنة محمود ياسين عليها... والأخيرة ترد عليها
    ابنة رجاء الجداوي تتذكر والدتها مع تركي آل الشيخ
    في رسالة أخيرة "بخط يدها"... ماذا قالت رجاء الجداوي لابنتها
    تشاركها بطولته منى زكي... طرح آخر أفلام رجاء الجداوي... فيديو
    ابنة رجاء الجداوي تكشف عن إرث والدتها الذي اكتشفته العام الماضي... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook