16:21 GMT25 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    ذكرت تقارير، اليوم الثلاثاء، انفصال الفنانة السورية، أصالة نصري، عن زوجها الجديد، الذي ارتبطت به بعد طلاقها من المخرج، طارق العريان.

    واستندت التقارير على أنباء تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة عن طلاق أصالة نصري الجديد من زوجها بعد مرور 3 أشهر فقط على الزواج، وفقا لـ"بوابة أخبار اليوم" المصرية.

    وأشارت الأنباء المتداولة أن الطلاق وقع قبل 3 أسابيع.

    ولم تخرج أصالة نصري أو ابنتها شام الذهبي حتى لحظة كتابة هذه السطور للرد على أنباء الانفصال.

    وفي شهر نيسان/ أبريل الماضي، سرت أنباء حول زواج أصالة نصري من برلماني مصري.

    لكن لم تؤكد أو تنفي أصالة نصري زواجها الجديد، وأكدت في بيان لها شاركته عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي "لأنني لا أخبي عنكم معلومة وأعتقد أي خبر يجب أن تحصلوا عليه مني طالما أنا بينكم موجودة، وعندما يكون هناك شيء جديد سأخبركم عنه".

    وقالت صحيفة "اليوم السابع" وقتها إنها "أجرت اتصالات بالنجمة أصالة والمقربين منها، إلا أنها رفضت التعليق واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الأنباء، مفضّلة أن تكون حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام، في حين أكد أصدقاء مقربون من المطربة الكبيرة أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه حاليا، وأن غدا الجمعة ستحسم أصالة الموقف وتعلن القصة كاملة.

    وكانت "بوابة أخبار اليوم"، نقلت عن مصادرها الخاصة، قولها إن "النجمة أصالة قد تزوجت بالفعل من أحد نواب مجلس الشعب عن إحدى دوائر محافظة الإسكندرية وذلك منذ أسبوعين تقريبا"، مشيرة إلى أن "أصالة تكبر زوجها الجديد بحوالي ثلاث سنوات، لتصبح بذلك هي الزوجة الثانية له حيث لا تزال زوجته الأولى أم أولاده على ذمته".

    يشار إلى أن أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عاما.

    انظر أيضا:

    "صرخة" أصالة نصري تثير موجة من ردود الأفعال على مواقع التواصل..صورة
    أنغام تخرج عن صمتها وتكشف سبب عدم ردها على مكالمات أصالة
    أصالة تظهر في مطعم الشيف بوراك بدبي وتشاركه أحد استعراضاته... فيديو
    رسالة من أصالة إلى شيرين بعد المكالمة المسربة لوالد زوجها
    أصالة تفاجئ محبيها بقصة شعر قصيرة جدا "بيكسي" وتتصدر "التريند"... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook