16:41 GMT20 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أثار الفنان السعودي، رابح صقر، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انفعاله خلال حفله الغنائي الذي أحياه يوم الجمعة، في جدة.

    وتداول مستخدمو موقع "تويتر" للتغريدات مقطع مصور لصقر وهو يوبخ مهندس الصوت في الحفل، إذ توقف عن الغناء وقال له: "حبيبنا إنت.. ماذا بك.. هل أنت مريض".

    وانقسم المغردون ما بين مهاجمين لرابح صقر بسبب رد فعله الغاضب على مهندس الصوت، ومدافعين عنه برروا ما قام به لأنه لم يكن يسمع صوته خلال الحفل، الأمر الذي سبب توترا له.

    ​يشار إلى أن رابح صقر طرح في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي ألبومه الغنائي الجديد.

    وطرحت شركة "روتانا" الألبوم عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، ويحمل اسم "مرحبا"، ويضم 24 أغنية، من بينها واحدة يغني فيها رابح صقر ولأول مرة باللهجة المصرية، وهي "أخباره إيه".

    وتعاون رابح صقر في ألبومه الجديد مع عدد من الشعراء البارزين، في مقدمتهم رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، وعمرو المصري، ونايف صقر، وأيمن بهجت قمر، وخالد الغامدي، وقوس، وعبد الله بوراس، وفيصل السديري، إلى جانب ملحنين مثل رامي جمال، وليد سعد، محمد غازي، بينما تولي توزيع الألبوم موسيقيا مدحت خميس.

    ووصفت شركة "روتانا" ألبوم رابح صقر الجديد "مرحبا" بأنه "عمل استثنائي في عالم الموسيقى والغناء، وهو ما جعلها تستهل به بداية عام 2021".

    انظر أيضا:

    أمير سعودي بارز ينفعل على رئيس حزب كويتي انتقد مشهدا في مسجد بالسعودية
    سعد الصغير ينفعل في برنامج ويشتم "شيخ الحارة" بألفاظ نابية بعد توجيه اتهام له... فيديو
    بيع عود رابح صقر بمليون ريال... فيديو
    رابح صقر يهدي الملك سلمان "لا بأس" بمناسبة خروجه من المستشفى
    "مرحبا"... رابح صقر يشعل اهتمام السعوديين على "غوغل"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook