12:21 GMT21 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    خرجت ابنة الفنان المصري الراحل، أحمد راتب، اليوم الخميس، عن صمتها، بشأن تداول صور لوالدها عبر "السوشيال ميديا"، التي يظهر فيها مرتديا ملابس داخلية.

    وأثارت الصورة سخرية وتهكما من جانب العديد من المستخدمين، وهو ما جعل لمياء أحمد راتب تعرب عن غضبها من ردود الفعل تجاه صور والدها، مؤكدة عبر منشور لها على موقع "فيسبوك" أنها التقطت له أثناء تصوير أحد أعماله الفنية، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

    وتابعت موضحة أن "والدها وقت التقاط الصورة في مدينة الإسكندرية كان يجلس داخل مقهى لشرب القهوة لحين الانتهاء من تحضير المشهد المقبل من فيلم "مراتي في الكلبش"، ولم يكن يهتم بمن يصوره لأنه كان إنسانا بسيطا وكان على سجيته طوال حياته".

    واتهمت لمياء أحمد راتب ناشرو صور والدها الراحل بأنهم يرغبون من ورائها في جمع "لايكات تافهة" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفت ما تعرض له والدها أحمد راتب بأنه "هراء".

    الجدير بالذكر أن الفنان أحمد راتب توفي عام 2016، بعد إصابته بأزمة قلبية وتم نقله في أحدي المستشفيات وتوفي بداخلها عن عمر يناهز الـ 67 عام، وتم تشييع جثمانه من مدينة أكتوبر وسط عدد كبير من الناس والنجوم.

    وحقق أحمد راتب شهرة واسعة من مشاركته الفنان عادل إمام بطولة عدد كبير من الأعمال الفنية، مثل مسرحية "الزعيم" وأفلام "بخيت وعديلة" و"الإرهاب والكباب" و"المنسي" و"حتى لا يطير الدخان" و"واحدة بواحدة".

    بينما قدم نحو 300 عمل فني، للسينما، والتلفزيون، والمسرح، والإذاعة، كما أنه ظهر في فيلم "ضغط عالي" بطولة الفنان نضال الشافعي، الذي تم عرضه بعد وفاته بنحو 3 أعوام.

    انظر أيضا:

    معرض لـ"ملابس الموتى"... عندما تزف العارضات داخل توابيت الرعب... صور وفيديو
    في ذكرى وفاته... أسرار من حياة أحمد راتب وعلاقته بالفنان عادل إمام
    رثاء ابنة أحمد راتب المؤثر له في ذكرى وفاته يثير تفاعلا واسعا... فيديو
    وفاة الفنان المصري أحمد راتب
    توفي بخطأ طبي… أبرز محطات الفنان المصري الراحل أحمد راتب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook