15:09 GMT18 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 72
    تابعنا عبر

    ردت الفنانة ملك أحمد زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، على الانتقادات التي وجهت إليها ولشقيقتها ليلى بسبب الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

    وانتقد الجمهور ظهور ليلى أحمد زاهر في حفل الفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي بعد أيام قليلة من انهيارها في جنازة الفنانة دلال عبد العزيز.

    وقالت ملك أحمد زاهر، عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على "إنستغرام"، ونقلتها وسائل إعلام، إن الحالة النفسية لشقيقتها ليلى كانت سيئة، وبعد أسبوع من وفاة الفنانة دلال عبد العزيز قرروا اصطحابها للحفل حتى تتحسن حالتها، مضيفة: "لا هي حاجة عيب ولا حرام محدش في اللي بنتقدوا حاطط نفسه مكانا ولا أصلا ليه دعوة كل واحد حر في حياته وياريت يخليهم في حالهم".

    وكان الفنان أحمد زاهر، أبدى رأيه في ابنته الفنانة ملك، التي شاركت فى عدد من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية. وقال خلال مداخلة مع برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة "الحياة": "شهادتي في ملك مجروحة هي مفرحاني، وواخده منى كيفية معايشة الشخصية التي تقدمها واستحضارها للحالة أكتر من ليلى، ودى ميزة مش عند كل الممثلين الصراحة".

    وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز في 7 أغسطس/ آب الجاري، بعد صراع مع المرض استمر منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل/ نيسان الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما، وقبلها بثلاثة أشهر وتحديدا في 20 مايو/ أيار، توفي الفنان الكوميدي سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا تاركا خلفه تاريخا حافلا بالأعمال السينمائية والمسرحية.

    انظر أيضا:

    دنيا سمير غانم تكشف آخر كلمات والدتها دلال عبد العزيز قبل وفاتها
    كيف عوضت يسرا عدم حضورها عزاء دلال عبد العزيز؟... صورة
    منى زكي تتعرض لانتقادات بسبب فيديو نشرته بعد وفاة دلال عبد العزيز
    حسن يوسف يكشف سر عدم تغسيل شمس البارودي جثمان دلال عبد العزيز... فيديو
    نيللي كريم تتخذ قرارا إنسانيا بعد وفاة دلال عبد العزيز
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook