21:22 GMT20 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشفت تقارير عن رأي الأمير البريطاني هاري في المسلسل الكارتوني "The Prince"، الذي يسخر منه وزوجته ميغان ماركل، وكذلك من العائلة المالكة البريطانية.

    وأشار مؤلف المسلسل، غاري جانيتي، إلى أن الأمير هاري لم يبد انزعاجا من مضمون المسلسل، الذي يتناول يوميات الأمير جورج، نجل الأمير وليام البالغ من العمر 8 سنوات، داخل القصر الملكي.

    وصرح جانيتي في مقابلة تلفزيونية مع برنامج "Watch What Happens Live With Andy Cohen"، إن الممثل أولاندو بلوم، الذي جسد دور الأمير هاري في المسلسل أخبره أن "دوق ساسكس" ليست لديه مشكلة مع المسلسل الساخر.

    وقالت جانيتي للبرنامج: "لا أعرف ما إذا كان الأمير هاري قال أي شيء لصديقه أورلاندو بلوم حول هذا المسلسل، لكنني أعلم قبل عرضه الأول أن هاري كان على علم بأن أورلاندو كان مشاركها في العمل، ويبدو أنه يتمتع بروح الدعابة حيال ذلك".

    وفيما قال غاري جانيتي أن الأمير هاري يبدو أنه يتمتع "بروح الدعابة" بشأن مسلسل الكارتون الساخر "The Prince" منذ عرضه في أواخر شهر يوليو/ تموز الماضي، انتقد العديد من النقاد والمراسلين الملكيين المسلسل بسبب طريقة تصويره لأطفال العائلة المالكة البريطانية، ولأنه يبدو أنه يسخر من الأمير فيليب بعد أشهر قليلة من وفاته.

    وكان الممثل، أورلاندو بلوم، صرح في وقت سابق  لمجلة "هوليوود ريبورتر" أن صديقه الأمير هاري أثبت أنه "رجل لطيف، وأعتقد أنه يتمتع بروح الدعابة".

    View this post on Instagram

    A post shared by Gary Janetti (@garyjanetti)

    ويعيش الأمير هاري وأورلاندو بلوم في نفس حي مونتيسيتو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بعدما غادر "دوق ساسكس" وزوجته ميغان ماركل المملكة المتحدة، إثر إعلانهما رسميا تخليهما عن صفتهما الملكية في العام الماضي.

    انظر أيضا:

    خبيرة في لغة الجسد: كيت ميدلتون ارتبكت عند سؤالها بشأن مولودة الأمير هاري وميغان ماركل
    الأمير هاري وميغان ماركل ينالان تكريما خاصا بسبب قرارهما بعدم إنجاب أكثر من طفلين
    الأمير هاري يحسم جدل تأجيل نشر مذكراته لحين وفاة جدته ملكة بريطانيا
    العائلة المالكة تضيف ابنة الأمير هاري لقائمة الخلافة بعد أسابيع من ولادتها
    أول ظهور لطفلة ميغان ماركل الثانية في رسالة والدتها بمناسبة بلوغها الـ40
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook