00:33 GMT25 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    بدأ موقع "تويتر" للتغريدات أخيرا في طرح ميزة تسمح للمبدعين بفرض رسوم على المغردين من أجل الوصول إلى دردشاتهم الصوتية الحية.

    وتحمل الميزة الجديدة اسم "Ticketed Spaces"، وتتلخص فكرتها في طرح أصحاب الدردشات الصوتية تذاكر بمقابل مادي من أجل سماح محتواها.

    وبدأت "تويتر" في قبول الطلبات للاشترك بـ"Ticketed Spaces" في شهر يونيو/ حزيران الماضي، لكنها لم تبدأ فعليا في مراجعة الطلبات سوى الأسبوع الحالي.

    وقال "تويتر" في بيان له إن الإصدار الأول من "Ticketed Spaces" سيكون حصريا على هواتف "آيفون" فقط، وسيقتصر على "بعض" المضيفين الذين تقدموا في السابق.

    ويمكن لأولئك الذين اشتركوا في "Ticketed Spaces" أن يجنوا مبلغا لا بأس به من المال، على افتراض أنه يمكنهم العثور على جمهور كبير بما يكفي على استعداد للدفع.

    وأشار "تويتر" إلى أن المضيفين يمكنهم الاحتفاظ بما يصل إلى 97 بالمئة من أرباحهم الأولى البالغة 50 ألف دولار، وما يصل إلى 80 بالمئة على أي شيء يزيد عن 50 ألف دولار، كما أنه يمكن للمضيفين تحديد أسعارهم الخاصة بالدخول في دردشاتهم الصوتية، واختيار عدد التذاكر التي يحبون إتاحتها للجمهور المستمع.

    وتعد ميزة "Ticketed Spaces" مجرد واحدة من العديد من ميزات تحقيق الدخل التي يعمل عليها "تويتر"، وهي تسعى أن تحول نظامها الأساسي لكي يصبح أكثر ملاءمة لمنشئي المحتوى.

    انظر أيضا:

    "تويتر" يوقف عملية توثيق حسابات مستخدميه مجددا
    "تويتر" يجري تعديلات في تصميمه بعد شكوى مستخدميه من صداع
    "تويتر" تختبر أدوات جديدة للإبلاغ عن التغريدات المضللة
    تحديثات كبرى من "تويتر" على منظومة الرسائل الخاصة
    تويتر يطرح أدوات جديدة لخدمة الدردشة الحية الخاصة به
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook