04:47 GMT26 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    أثارت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بطلب غريب حول إنجاب الأطفال.

    وطالبت الفنانة سمية الخشاب، في تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر"، أن تخصص رخصة للأزواج بشأن الإنجاب وفي حالة رسوب أحدهم يخضع لدورات تدريبية واختبارات. وقالت: "أنا بطالب برخصة وامتحان للإنجاب، يعني قبل ما الأزواج يخلِّفوا يروحوا يطلعوا الرخصة دي فيتعملهم اختبار هل هما مؤهلين يربّوا أو لا؟ هل هما mentally stable؟ (مستقرون عقلياً) هل هيطلعوا نشء كويس للمجتمع؟".

    وأضافت في تغريدتها: "اللي يسقط فالامتحان يعملوله therapy (تأهيل نفسي) وياخد كورس تدريب لحد ما ينجح عشان ميظلموش الأطفال معاهم".

    ولاقت تغريدة سمية الخشاب تفاعلا كبيرا على السوشيال، بين مؤيد للفكرة ومعارض لها.

    وأثارت سمية الخشاب الجدل الأسبوع الماضي بعد أن نشرت صورة غامضة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عقب إعلان طليقها الفنان أحمد سعد عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، مساء السبت الماضي، في حفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.

     من جانبه، هدد نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي، بشطب الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد من النقابة بسبب ما نشروه من صور توحي بإيحاءات.

    وعبّر أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، في برنامج "حضرة المواطن" الذي يعرض عبر قناة "الحدث اليوم"، عن حزنه الشديد ومروره بحالة اكتئاب نظرا لما يحدث بين الفنانين، قائلا: "إن أي تراشق من فنان ضد آخر سواء بالكلام أو الإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيتم اتخاذ إجراء ضده وتحويله للتحقيق وشطبه من النقابة في حال ثبتت إدانته".

    فيما قالت سمية الخشاب، عبر حسابها على "تويتر": "لم يتم التحقيق معي من قبل النقابة، برجاء من السادة الإعلاميين والصحفيين والمواقع الالكترونية توخي الدقه والحذر من الأخبار المفبركة والأكاذيب التي يصدرها حزب أعداء النجاح واللجان الإلكترونية الممنهجة". ووجهت الشكر، إلى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وقالت: "كل الشكر والتقدير لنقيبنا المحترم د. اشرف زكي".

    يمكنكم متابعة أخبار الفنانين في مصر على سبوتنيك.

    انظر أيضا:

    سمية الخشاب ترد على نبأ زواجها مجددا وارتباطها بعمر كمال... فيديو
    سمية الخشاب تثير الجدل بصورة بعد زواج أحمد سعد ونقيب الممثلين يهددها بالشطب... فيديو
    نصيحة سمية الخشاب لعلاج الكآبة في 40 ثانية
    سمية الخشاب ترى نفسها زعيمة للعالم بعد سنوات وتقرر "منع الحروب وإعدام المتحرشين"
    سمية الخشاب تعلق لأول مرة على أنباء شطبها من النقابة بسبب صورة مثيرة للجدل
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الفنانين في مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook