20:41 GMT20 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    وجه الناقد السعودي عبد الله سري رسالة لمواطنته الفنانة نيرمين محسن، مطالبا إياها بالعدول عن قرارها بالاعتزال وارتداء الحجاب.

    وقال الناقد السعودي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع "انستغرام"، ينتقد فيه ارتداء الفنانة نيرمين الحجاب واعتزال الفن، مشيرا إلى أن الساحة الفنية السعودية تفتقر لفنانات سعوديات، قائلا "الفنانة نيرمين، اعتزلت ولبست الحجاب، الفنانة السعودية، ليش الفنانات السعوديات الممثلات، تقوم هي تعتزل وتتحجب، أنا أقلها بس ياريت ترجع، يعني الدين ما هو بالحجاب، فنصيحة ترجع، وتستهدي بالله، وترجع للمجال الفني، لأن نحن بالأصل عنا عجز بالفنانات السعوديات والممثلات".

    هذا وكانت الفنانة السعودية نيرمين محسن أعلنت قبل نحو أسبوعين، ارتداءها الحجاب، وذلك من خلال مقطع فيديو من داخل المسجد النبوي.

    وقالت محسن في فيديو نشرته عبر صفحتها بتطبيق "سناب شاب"، اليوم السبت: "قبل أن أرجع الرياض أحب أقولكم من مسجد رسول الله أني قررت اتحجب.. الله يجعله خير لي في الدنيا والآخرة.. الله يغفر لنا ما مضى والله يتقبل منا كل الأعمال الحسنة في الماضي والحاضر".

    وأكدت أن سبب اختفائها وابتعادها عن الأضواء، هو انشغالها مؤخرًا بالتفكير في اتخاذ هذا القرار، قائلة: "كنت حريصة أن أتخذ هذا القرار المهم بحياتي بعيدًا عن كل البشر".

    انظر أيضا:

    مراسلة قناة "سي إن إن" الأمريكية تظهر بالحجاب بعد سيطرة "طالبان" على كابول
    فنانة خليجية تعلن ارتداء الحجاب من داخل المسجد النبوي... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook