11:00 GMT23 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    نجت الفنانة المصرية، ميرفت أمين، اليوم الاثنين، من حريق هائل نشب في العمارة التي تقطن بها.

    ونفت في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع" المصرية ما تداول في الساعات الماضية حول قفزها من خلال سلم إلى سطح العمارة بعد اشتعال الحريق للنجاة بنفسها.

    وأكدت أنها لم تتحرك من شقتها الكائنة في حي المهندسين في محافظة الجيزة المصرية، ولم تصعد إلى سطح العمارة كما ذكرت تقارير.

    وتابعت موضحة أن الحريق نشب في شقة بالدور السادس تملكها إحدى الشركات ولا يسكنها أفراد، بينما هي تسكن في الدور الرابع.

    وقالت ميرفت أمين إنها فوجئت بسقوط الكثير من المياه الصادرة عن سيارات الإطفاء لإطفاء الحريق في شرفة منزلها، كذلك سقوط آثار الحريق شبابيك منزلها.

    من ناحيته، أكد المخرج عمر عبد العزيز لصحيفة "الوطن" المصرية أن ميرفت أمين بخير، ولكنها تشعر بصدمة بسبب الحريق الذي وصفه بـ"الهائل".

    وكان الفنان المصري، حسين فهمي، صرح الشهر الماضي أن زوجته السابقة، الفنانة ميرفت أمين، أصيبت بصدمة كبيرة لرحيل صديقتها المقربة الفنانة دلال عبد العزيز.

    وأشار في مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على فضائية "دي إم سي" المصرية إلى أن ميرفت أمين انهارت فور علمها بوفاة دلال عبد العزيز، خاصة وأنها فقدت العام الماضي صديقة مقربة أخرى لها، وهي الفنانة رجاء الجداوي.

    وشكلت ميرفت أمين مع الراحلتين، دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي ثالوثا لتقديم واجب العزاء لأصدقائهم، وكن لا يفترقن أبدا في سرادق العزاءات، حتى أن الفنان الراحل، سمير غانم، زوج دلال عبد العزيز، كان يلقب رجاء الجداوي بـ"عزاء الجداوي".

    يشار إلى أن ميرفت أمين من أبرز نجمات السينما المصرية في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، إلى جانب نجلاء فتحي ومديحة كامل، ومن أشهر أفلامها "حافية على جسر الذهب" و"الحفيد" و"أنف و3 عيون" و"الإخوة الأعداء" و"أعظم طفل في العالم" و"مرجان أحمد مرجان" و"واحدة بواحدة"، "من 30 سنة".

    يمكنك متابعة المزيد من أخبار الفنانين في مصر عبر سبوتنيك

    انظر أيضا:

    حسن يوسف يكشف سر عدم تغسيل شمس البارودي جثمان دلال عبد العزيز... فيديو
    نيللي كريم تتخذ قرارا إنسانيا بعد وفاة دلال عبد العزيز
    دنيا سمير غانم تكشف آخر كلمات والدتها دلال عبد العزيز قبل وفاتها
    المنتج هشام جمال بعد وفاة دلال عبد العزيز: كلام عار من الصحة
    انهيار وبكاء ميرفت أمين ونجل فؤاد المهندس في جنازة شويكار... صور وفيديو
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الفنانين في مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook