19:02 GMT28 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    كشف مغني المهرجانات في مصر حمو بيكا، عن رأيه في الأغنيات التي يقدمها الفنان محمد رمضان.

    وقال حمو بيكا، في الجزء الثاني من حلقته في برنامج "الترابيزة" عبر قناة "الشمس"، إن "محمد رمضان يؤدي بشكل جيد، لكنه يستفيد من جماهيريته كممثل"، واصفا نفسه أنه أهم مطرب مهرجانات في مصر.

    وأضاف: "محمد رمضان عنده في قناته 15 مليون استخدم الفانز بتاعه من التمثيل في الغناء، لو جبنا قناة من الصفر ونزل عليها أغنية وأنا نزلت أغنية نحكم وقتها، ورمضان مش هيكسب".

    واتهم حمو بيكا "محمد رمضان بالصرف على أغنياته ودفع فلوس للإعلان حتى تكون "تريند" على يوتيوب" على حد قوله، مشيرا إلى أن نصف المشاهدات الموجودة على قناته "مزيفة".

    وكانت نقابة الموسيقيين المصريين قررت أخيرا، منع حمود بيكا من الغناء، ووقف إصدار أي تصاريح عمل له في مصر، بما في ذلك إحياء الحفلات الغنائية، وذلك بسبب عدم حصوله على تصريح مشتغلين أو منتسب للنقابة.

    جاء القرار بعدما تحدى حمو بيكا قرارات نقابة الموسيقيين، وأحيا حفلا غنائيا، على أحد الشواطئ في منطقة الساحل الشمالي، دون حصوله على أي تصاريح بالغناء، بحسب بوابة "أخبار اليوم" المصرية.

    وكانت محكمة الدخيلة قد أصدرت، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حكما بحبس "حمو بيكا" سنتين مع الشغل لتهديده نقابة المهن الموسيقية باقتحامها، وسب السادة أعضاء مجلس النقابة، وتجاوزه بالقول في حق الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين.

    وقد قدم "بيكا" العديد من الاعتذارات للنقابة وللنقيب الفنان هاني شاكر في البرامج التلفزيونية المختلفة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن شاكر أصر على أن "القضاء قال كلمته".

    يمكنكم متابعة المزيد من أخبار الفنانين في مصر عبر سبوتنيك.

    انظر أيضا:

    فنانة كويتية تثير جدلا واسعا في فيديو قصير مع محمد رمضان
    محمد رمضان ينشر صورة "ردا على الأخبار الكاذبة" ويدافع عن الصعايدة
    هاني شاكر يحذر محمد رمضان: لا توجد استثناءات
    دينا الشربيني تحسم الجدل حول مشاركتها محمد رمضان في مسلسل رمضان المقبل
    محمد رمضان يعلن خوضه لسباق "دراما رمضان 2022" ويكشف فريق عمله
    الكلمات الدلالية:
    الفنان هاني شاكر, محمد رمضان, أخبار الفنانين في مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook