Widgets Magazine
02:02 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
شارع أربات في العاصمة الروسية موسكو

أسعار الفنادق خلال كأس العالم 2018 تحت رقابة حكومة العاصمة موسكو

© Sputnik . Vladimir Astapkovich
موسكو
انسخ الرابط
0 10
تابعنا عبر

أعلن مدير قسم السياحة والرياضة في مدينة موسكو، نيكولاي غوليايف، أن حكومة موسكو، بالتعاون مع السلطات الاتحادية، تواصل التحقق من أسعار الفنادق خلال كأس العالم عام 2018، وتم الكشف عن 33 حالة مبالغة بالأسعار.

موسكو — سبوتنيك. وفي مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، قال غوليايف: "نحن سنقوم بشكل منتظم بإجراء مراقبة للأسعار طوال فترة البطولة". اليوم اكتشف خبراؤنا 33 حالة من المبالغة بالأسعار في الفنادق.

وأشار غوليايف، إلى أن جميع المعلومات التي جرى كشفها بشأن حقيقة التجاوز في أسعار الفنادق، جرى تحويلها إلى هيئة حماية المستهلك "روس بوتريب نادزور".

هذا وستقام مباريات كأس العالم بكرة القدم في روسيا من 14 حزيران/ يونيو إلى 15 تموز/ يوليو المقبل. ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعبا منتشرة في 11 مدينة روسية، هي بالإضافة للعاصمة موسكو: سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف نا دونو.    

انظر أيضا:

الخارجية الروسية: بطولة كأس العالم في كرة القدم 2018 مناسبة هامة لعقد "قمة عالمية"
بوتين يكشف عن تحد يواجه "خبرة روسيا" قبل انطلاق كأس العالم
"روسيا سيغودنيا" تنظم عمل المراكز الصحفية خلال كأس العالم 2018
الكلمات الدلالية:
أخبار كأس العالم 2018, أخبار روسيا الاتحادية, حجز فنادق, كأس العالم 2018, حكومة العاصمة موسكو, مدير قسم السياحة والرياضة في مدينة موسكو نيكولاي غوليايف, روسيا الاتحادية, موسكو
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik