17:30 29 أبريل/ نيسان 2017
مباشر
    قوات الأمن المصرية

    مصابون في انفجار قنبلة مزروعة قرب دار القضاء العالي وسط القاهرة

    © AP Photo/ Eman Helal
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 173 0 0

    مقتل شخص وإصإبة آخرين في انفجار قنبلة قرب دار القضاء العالي وسط القاهرة

    لقي شخص مصرعة وأصيب آخرون في انفجار قنبلة زرعت، اليوم الاثنين، بالقرب من إحدى السيارات أمام دار القضاء العالي، وسط العاصمة المصرية القاهرة.

    وقال التلفزيون المصري في بيان عاجل له اليوم، إن شخصا لقي مصرعه وأصيب اثنان، بينهما فرد أمن لم تحدد رتبته.#انفجار عبوة ناسفة أمام مكتب النائب العام ووفاة اثنين على الأقل و4 مصابين بينهم مجندان يقول @eahram الأهرام

    pic.twitter.com/9Bkohlj7In

    ومن جانبه صرح مدير مفرقعات القاهرة، اللواء علاء عبدالظاهر، بأن فريقا من خبراء المفرقعات يمشط موقع انفجار الـقنبلة في محيط دار القضاء العالي والمناطق المجاورة لها، بوسط القاهرة.

    وأضاف اللواء عبدالظاهر في تصريحات لمواقع إلكترونية، فور وقوع الحادث، أن القنبلة أسفرت عن وقوع 3 مصابين، كما أن فريق المفرقعات يمشط الشوارع المحيطة بمحيط دار القضاء العالي، ومحطة مترو جمال عبدالناصر، بمجسات الكشف عن المفرقعات والكلاب البوليسية.

    BREAKING: DEath toll rises to "at least 2" #Cairo explosion near Supreme Court says Ahram #Egypt cc @clear_red pic.twitter.com/sw6sKa1aZ9

    وجرى غلق محطة مترو الأنفاق المجاورة لموقع الانفجار، وتم فرض كردون أمني حول المنطقة التي شهدت الانفجار التي تتسم بالاكتظاظ الشديد، وتجمع العشرات في محاولة لاستقصاء أبعاد الحادث.

    الكلمات الدلالية:
    القاهرة, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik