09:01 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    التفجيرات  الإرهابية فى سوريا

    "سانا": مقتل 4 وإصابة 28 سورياً في تفجيرات إرهابية في حمص

    © REUTERS/ Abdalghne Karoof
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 43211

    أفادت وكالة الأنباء السورية "سانا"، الثلاثاء، بمقتل 4 مواطنين وإصابة 28 آخرين، معظمهم من الأطفال والنساء، جراء تفجيرين إرهابيين بدراجتين مفخختين في شارع الأهرام ومنطقة الزهراء بمدينة حمص.

    وأضاف مصدر في محافظة حمص السورية للوكالة الرسمية، "إن إرهابيين فجروا دراجة مفخخة قرب سوبر ماركت البتول في شارع الأهرام على الأطراف الجنوبية لمدينة حمص، ما أدى إلى ارتقاء 3 شهداء وإصابة عدد من المواطنين".

    وأشار المصدر إلى "استشهاد شخص وإصابة آخرين، نتيجة تفجير إرهابي بدراجة مفخخة، قرب حلويات الفردوس في شارع الستين بمنطقة الزهراء السكنية".

    وبيّن المصدر أن التفجيرين الإرهابيين أسفرا عن إلحاق أضرار مادية بعدد من المحال التجارية ومنازل المواطنين والبنى التحتية في مكاني التفجيرين.

    وقال محافظ حمص طلال البرازي في تصريح لوكالة سانا، "إن التفجيرين الإرهابيين، اليوم، هما محاولة فاشلة للنيل من حالة الاستقرار والأمان في محافظة حمص، التي شهدت أول أمس احتفالا شعبيا كبيرا بعودة عقارب الساعة الجديدة إلى العمل، كرمز لاستمرار عمليات إعادة التأهيل والترميم للبنى التحتية والمنازل التي دمرتها التنظيمات الإرهابية التكفيرية".

    وأكد أن أهالي حمص "مستمرون بأداء واجباتهم في بناء الوطن والدفاع عنه، ودعم الجيش العربي السوري في حربه المتواصلة على الإرهاب التكفيري."

     

    انظر أيضا:

    إلقاء القبض على ضباط أتراك كانوا يديرون العمليات في شمال سورية
    سورية بين سندان النصر ومطرقة تفاقم الأزمة
    قوات سورية خاصة تفشل هجوماً لجماعة مسلحة في دمشق
    الكلمات الدلالية:
    الارهاب, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik