11:41 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2017
مباشر
    الجيش المصري يوضح حقيقة الهجمات التى تعرض لها فى سيناء

    بالفيديو - الجيش المصري يوضح حقيقة الهجمات الإرهابية في سيناء

    © Photo/ Egyptian Army
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 196250

    نشرت وزارة الدفاع المصرية شريط فيديو يوضح تفاصيل الهجوم الإرهابي الذى تعرضت له عدد من النقاط الأمنية في مدينة الشيخ زويد بشمال شبه جزيرة سيناء، وأسفر عن استشهاد 21 من عناصره على يد المتطرفين، ومقتل أكثر من 100 من الإرهابيين.

    واحتوى شريط الفيديو على رسم ثلاثي الأبعاد يوضح حقيقة الهجمات التي تعرضت لها النقاط الأمنية، وأيضا روايات من بطولات الضباط والجنود المشاركين في صد الهجوم وتصفية الإرهابيين.

    وكشف الفيديو عن بطولة الجندي المصري عبدالرحمن متولي، الذى استطاع ان يقتل وحده 14 من الإرهابيين رغم إصابته بطلقة الى أن تم استهدافه بطلقة في الرأس أدت لاستشهاده.

    وظهر في الشريط، الذى بثه المتحدث العسكري العميد محمد سمير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، رواية لأحد الضباط، الذي رفض ورفاقه ترك مواقعهم واستمر في التصدي للإرهابيين، رغم إصابته، إلى أن جاء الدعم من أحد النقاط الأمنية المجاورة.

    بالفيديو… حقيقة سيناريو الهجوم الإرهابى الخسيس بالشيخ زويد وبطولات رجال القوات المسلحة البواسل…ـــــــــــــــــــ…

    Posted by ‎الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة‎ on Friday, July 3, 2015

    واحتوى الشريط على صور لعدد من الإرهابيين الذين تم تصفيتهم بواسطة رجال الجيش المصري بعد تعقبهم من قبل الطيران الحربي المصري وتدمير عربات الدفع الرباعي التي استخدموها في الهجمات التي وقعت، الاربعاء الماضي. 

    ومن المهم التذكير بأن مصر تعرضت فى الفترة الأخيرة لموجة من العمليات الإرهابية، استهدفت النائب العام المصري هشام بركات وأدت الى استشهاده، الى جانب عدد من الهجمات الإرهابية على عدة نقاط ومقار أمنية في القاهرة والمحافظات، وصولاً إلى الهجوم الإرهابي الواسع، الذى استهدف نقاط الجيش فى مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء.

     

    بالفيديو… حقيقة سيناريو الهجوم الإرهابى الخسيس بالشيخ زويد وبطولات رجال القوات المسلحة البواسل…ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    Posted by ‎الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة‎ on Friday, July 3, 2015

    انظر أيضا:

    الجيش المصري لـ"سبوتنيك": الإرهابيون لن يصمدوا طويلاً أمام القوات المسلحة
    الجيش المصري يعلن استشهاد 17 من عناصره ومقتل 100 إرهابي في هجمات اليوم
    الشيطان يكمن في "تلك" التفاصيل
    الرئيس المصري في سيناء لمتابعة عمليات ملاحقة العناصر الارهابية
    الكلمات الدلالية:
    الشيخ زويد, سيناء, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik