01:36 21 سبتمبر/ أيلول 2017
مباشر
    الأخبار

    بالفيديو والصور... أبو بكر البغدادي يرسل رأس امرأة هدية لعروس

    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 645474

    أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الإثنين، أن زعيم التنظيم الارهابي "داعش" أمر بقطع رأس امرأة وارساله لعروس كهدية زفافها...

    وأشارت الصحيفة إلى أن "الهدية" كانت لزوجة القاضي التي طلبت هدية لزفافها، وهي رأس أحد الكفار، بعد أن قُتل زوجها —الداعشي-فقضى البغدادي بإرسال رأس امرأة اتهمت بالتجسس كهدية زواج لها.

     وأكدت امرأة سورية تركت تنظيم "داعش"، وتسمي نفسها "لينا"، أن عناصر التنظيم "لم يكونوا سوى مغتصبين ولصوص جاءوا من أجل الذهب والعبيد والجنس".

    وكان سبب تركها التنظيم لرؤيتها الكثير من الأمور الشنيعة والدمار والعقوبات الجسدية.

    ونقلت صحيفة "ديلي ميل" أن لينا كانت تعمل في محكمة شرعية في "الدولة الإسلامية"، وأضافت "لينا" كما أنها من خلال عملها هذا رصدت حالات الخوف التي يعشيها الناس تحت حكم تنظيم "داعش" وأضافت:

    "إن الحياة في التنظيم مخيفة، إذ يستخدم "داعش" الأطفال كمخبرين، و تُجلد امرأة 80 جلدة عن طريق الخطأ"…  وأن "الشرطة النسائية «الحسبة» بها خمس بريطانيات يتلقين معاملة خاصة من قادة «داعش»، خاصةً الشقراء سوزانا والصهباء فاطمة"، وأخرى تم إعدامها لأنها اشتكت عبر «واتس آب» لشقيقها الذي يعيش في دمشق من الحياة الصعبة لتنظيم "داعش"، وتم اتهامها بالتجسس لصالح النظام وحُكم عليها القاضي، وهو مصري، بالإعدام".

    وأشارت إلى العديد من الجرائم المروعة التي تحدث في ظل حكم التنظيم، ارتكبها عناصر "داعش" في حق الأبرياء، منها أنهم قاموا بمعاقبة امرأة "لحديثها مع رجل تبين أنه زوجها ولكن الضابط لم يصدقها، وتم تنفيذ عقوبات كقطع اليد لمن يتهم بالسرقة وعقوبات بالإعدام لاتهامات مختلفة من بينها قطع الرأس للخيانة والموت بالرجم عقوبة للزنا".

    الكلمات الدلالية:
    داعش
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik