Widgets Magazine
09:47 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    العماد عون

    نائب لبناني: العماد عون هو أول رئيس للجمهورية يصنع في لبنان

    © REUTERS /
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 41
    تابعنا عبر

    اعتبر عضو "تكتل التغيير والإصلاح" فادي الأعور في حديث خاص لـ"سبوتنيك"، الإثنين، أن مرحلة الفراغ الرئاسي في لبنان طالت نتيجة المناورات في ملف رئاسة الجمهورية.

     وقال:" الكل يعلم أنه كان هناك معوقات كثيرة نتيجة التدخلات الخارجية التي كانت أكبر من إرادة اللبنانيين لانتخاب رئيس. لكن اليوم نستطيع القول إن هذا أول رئيس للجمهورية يصنع في لبنان بتاريخ لبنان، وبالتالي القوى التي كانت تستعمل المناورات بهذا الأمر وصلت أمام الحقيقة الدامغة وهي أحقية العماد ميشال عون برئاسة الجمهورية نسبة لما يمثله من مصداقية تقود إلى وحدة اللبنانيين على كل المستويات".

    وأضاف: "نتمنى أن تكون خطوات تشكيل الحكومة سريعة وغير متسرعة ونأمل أن يتعاون الجميع في عملية تشكيل الحكومة، نحن أمام استشارات لتشكيل الحكومة. من هنا نقول نحن أمام مرحلة جديدة وعهد جديد يختلف تماماً عن كل العهود السابقة من هنا نحن نقول إن أولويات هذا العهد هي في إقامة العدل وإعادة واستعادة حقوق اللبنانيين من الطبقة السياسية التي دمرت أحلام أبنائنا بوطن مستقر، نأمل من كل القوى أن تتوخى الدقة في عملها".

    وتابع: "نحن نقول إن العماد عون هو القائد الوحيد المؤهل لأن يقود السفينة في لبنان لما يمتلك من قدرات قيادية تجعلنا أمام مشهد جديد وحقيقي، نحن بنينا آملنا على هذا اليوم التاريخي الذي يصبح فيه العماد ميشال عون فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية".

    انظر أيضا:

    ميشال عون يتلقى دعم وليد جنبلاط في انتخابات الرئاسة
    نصر الله: نواب حزب الله سينتخبون ميشال عون لرئاسة الجمهورية
    الحريري يعلن تأييده ترشيح عون لرئاسة الجمهورية
    الحريري يمهد الطريق أمام ميشال عون لتولي الرئاسة في لبنان
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم العربي, ميشال عون, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik