21:13 GMT25 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    الأخبار
    انسخ الرابط
    005
    تابعنا عبر

    أثار الفيديو الذي نشرته أسرة إسبانية، رعب وحيرة الكثيرين، خاصة وأنه يظهر ما يطلق عليه دمية "الأرواح الشريرة".

    شرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية تقريرا عن ذلك الفيديو، والذي قالت فيه: "سواء تؤمن أو لا تؤمن بالأرواح الشريرة، وتعتقد أنها مجرد أفلام أو قصص رعب، لكن ذلك المقطع الحقيقي سيثير رعبك بكل تأكيد".

    ويظهر في مقطع الفيديو طفلة تلعب بأحد ألعابها داخل المنزل، بينما تصوره كاميرا مراقبة منزلية، ويظهر فجأة في المقطع إحدى دمى الفتاة وهي تتحرك، وتهز رأسها يمينا ويسار.

    كما يظهر بالمقطع ذاته، الفتاة ذاتها، وهي ترسم على إحدى طاولات المنزل، فتجد الورق يتطاير فجأة رغم إغلاقها جميع منافذ الهواء، فتصاب الفتاة بالرعب وتهرول بعيدا، ليظهر فيما بعد كل شيء على الطاولة يتحرك ويتطاير بصورة مرعبة، بما فيها الطاولة ذاتها.

    وتجاوزت مشاهدات مقطع الفيديو أكثر من 5 مليون شخص، ورغم تشكيك بعد المتابعين للمقطع، إلا أن آخرين اعتقدوا بصورة كبيرة في صحته.

    ونقلت الصحيفة البريطانية تصريحات عن شخص يدعى "خوليو سيزار ألفاريز بيريز"، قالت إنه مطلع على حقيقة المقطع، لأنه والد تلك الفتاة، التي دافع فيها عن شرعية ذلك الفيديو.

    وقال بيريز: "أود أن أرى وجه أي شخص يشكك في شرعية الفيديو ويعتقد أنه وهمي، لو حدث معك ما حدث في ذلك الفيديو، أو حدث مع شخص ما عزيز عليك مثل ابنتك مثلا".

    انظر أيضا:

    الشرطة المغربية تبحث عن دمى جنسية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
    بالصور... دمى نابضة بالحياة لممارسة الجنس وإرضاء متطلبات مستخدمها
    "داعش" يفخخ دمى الأطفال بمتفجرات ماكرة لتعطيل عملية الموصل
    الكلمات الدلالية:
    إسبانيا, أرواح شريرة, أسرة, أرواح شريرة, دمية, ألعاب أطفال, دمية أرواح شريرة, دمية باربي, دمية أرواح شريرة, أرواح شريرة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook