16:09 GMT13 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    نشرت الممثلة المصرية "ياسمين صبري" صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وصفه الكثير من المتابعين بأنه مكان غير متوقع على الإطلاق.

    وظهرت ياسمين صبري في تلك الصورة وهي تتزحلق على الثلج، من دون أن توضح مكان تواجدها، واكتفت بالتعليق على الصورة قائلة: "مرحبا".

    ثم اتبعت تلك الصورة بمقطع فيديو قصير يظهرها وهي تتزحلق على الثلج، وأعربت فيه عن سعادتها بخلعها لخوذة الأمان الخاصة بالتزحلق.

    Hello 🤗

    A photo posted by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Jan 13, 2017 at 10:20am PST

    وكانت الممثلة المصرية، التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة، قد نشرت صورة تجمعها مع الممثل "آسر ياسين"، مشيرة إلى أن هناك عمل فني قريب سيجمعها معه.

    Coming soon..

    A photo posted by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Jan 10, 2017 at 5:59am PST

    وأثارت صبري الجدل في الآونة الأخيرة، بعد اتهامها الوسط الفني المصري والعربي بشكل عام بأنه مليئ بما وصفته بـ"التوحش وأنه مليء بالإغراءات".

    ☃️

    A video posted by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Jan 13, 2017 at 11:53am PST

    وقالت ياسمين صبري، خلال حوارها لإحدى القنوات الفضائية العربية: "الوسط الفني متوحش، تلك كانت نصيحة الفنان الراحل محمود عبد العزيز لي، وطالبني بترك التمثيل، ولكن مع إصراري نصحني كثيرا بتوخي الحذر إذا ما كنت ساستمر في العمل به".

    وانتقد فنانون كثيرون تصريحات صبري، فيما علق عدد من الجمهور عن أسباب بقائها واستمرارها في الوسط إذا ما كانت تنتقده بتلك الطريقة.

    الكلمات الدلالية:
    آسر ياسين, محمود عبد العزيز, إنستجرام, ياسمين صبري, التزحلق الفني على الجليد, التزحلق على الجليد, التزحلق على الجليد, إنستجرام, محمود عبد العزيز, آسر ياسين, ياسمين صبري, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook