22:21 GMT14 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 31
    تابعنا عبر

    نشرت صحف عالمية عديدة مقطع فيديو صادم يخطف الأنفاس لطائرة روسية من طراز "بوينغ 747"، وهي تتعرض لصاعقة من على ارتفاع 2000 قدم.

    ويظهر في المقطع أن الطائرة، التي كانت مليئة بالركاب، بمجرد إقلاعها، تعرضت لصاعقة جوية، نتيجة الأحوال الجوية السيئة، ولكنها نجت بأمان ووصلت إلى وجهتها سالمة، ولكن بعدما عاش الركاب فيها لحظات من الرعب.

    وتعرضت الطائرة للصاعقة، يوم 2 يناير/كانون الثاني الجاري، بمجرد إقلاعها من مطار "فنوكوفو" بالعاصمة الروسية موسكو، وهي متجهة إلى سوتشي، ولكن مقطع الفيديو انتشر بصورة واسعة في وسائل الإعلام منذ مساء الجمعة.

    وقالت "جوليا موسينا"، التي صورت فيديو الواقعة: "لقد كان هذا الإقلاع الأكثر رعبا لأي طائرة شاهدته في حياتي، وأتوقع حجم الرعب الذي عاشه المصابون في تلك الفترة".

    قال المتحدث الرسمي باسم مطار "فنوكوفو" إن الطائرة وصلت بأمان إلى سوتشي، وتم فحصها للوقوف حول تعرضها لأي ضرر جراء تعرضها لتلك الصاعقة، مضيفا "بعد الفحص اكتشفنا وجود آثار للدمار في جسم الطائرة".

    انظر أيضا:

    هبوط طائرة اضطراريا أقلعت من بيروت بسبب مشاجرة (فيديو)
    بالصور: طائرة كالينين K-7... القلعة الطائرة
    شاهد...غسيل طائرة تركية "بالقوارير"
    الكلمات الدلالية:
    حياة روسيا, حالة الطقس اليوم, طائرة روسية, أخبار المنوعات, أخبار الطيران المدني, صاعقة, صاعقة, سوء أحوال جوية, طائرة, مطار فونوكوفو, بوينغ, مطار فونوكوفو, سوتشي, موسكو, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook