01:32 13 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    يارا نعوم وزوجها عماد متعب

    شاهد.. فستان يارا نعوم يثير الجدل.. ويكشف أسرار علاقتها مع عماد متعب

    facebook/EParena.com
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 01

    أثارت ملكة جمال مصر السابقة "يارا نعوم" الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي العربية، بعدما ظهرت في برنامج لإحدى الفضائيات المصرية بفستان اعبرته البعض أنه في غاية الجرأة.

    وظهرت يارا نعوم في الفضائية بصحبة زوجها لاعب كرة القدم ومهاجم النادي الأهلي المصري "عماد متعب" مرتدية فستانا مفتوحا وقصيرا، وهو ما اعتبره البعض أنه في غاية الجرأة، ولا يليق بزوجة مهاجم الأهلي الشهير.

    ولكن دافع آخرون، عن فستان يارا نعوم، ووصفوه بأنه ليس جريئا كما يردد البعض، ولكنه يعكس جمالها، أما بالنسبة لقصره فهو بسبب جلوسها في معظم فترات الحوار.

    وما أثار مواقع التواصل أيضا هو تصريحات يارا نعوم في اللقاء التلفزيوني، والذي انتقد البعض حديثها فيه عن أسرار علاقتها مع "عماد متعب"، واصفين بأنها كانت غير مناسبة ولم تكن موفقة.

    وقالت نعوم في حوارها: "تحدث بيني وبين عماد متعب خلافات وخناقات كثيرة، وترجع أسباب معظمها إلى تدخل الناس في حياتي، واتهامهم لي بأي سبب تراجع مستوى زوجي في الملاعب".

    وتابعت قائلة "مشكلتي الرئيسية مع عماد أنه ليس إنسانا منظما، كما أنني أشعر بغيرة شديدة عليه بصورة لا يمكن أن تتخيلها، وتلك سبب خلافاتنا دوما".

    كما شن جمهور النادي الأهلي هجوما لاذعا على يارا نعوم، بسبب تصريحها الذي قالت فيه إنها اقترحت على عماد متعب أن ينتقل إلى نادي الزمالك، الغريم التقليدي للأهلي، حتى يجد فرصة أفضل للعب، ولكن زوجها رفض بشدة نصيحتها.

    انظر أيضا:

    بالفيديو...الأهلي المصري يهزم روما الإيطالي 3-4 في مباراة الإثارة والمتعة
    الدوري المصري.. الأهلي يفوز على الجيش بهدف عالمي (فيديو)
    اليوم "كلاسيكو" الدوري المصري بين الأهلي والزمالك (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    فستان يارا نعوم, الزمالك, الأهلي, عماد متعب, يارا نعوم, زواج يارا نعوم وعماد متعب, فستان يارا نعوم, فستان يارا نعوم, نادي الزمالك, الأهلي المصري, الزمالك, الأهلي, عماد متعب, يارا نعوم, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik