01:46 24 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    كيم كاردشيان

    ضاحي خلفان ينجح في حربه على كيم كاردشيان

    © REUTERS / MIKE SEGAR
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 13

    نجحت الحملة التي شنها القائد السابق لشرطة دبي "ضاحي خلفان" ضد نجمة تلفزيون الواقع "كيم كاردشيان"، في أن تعلن السلطات الإماراتية عن فتح تحقيقات حول زيارتها لمركزٍ لذوي الاحتياجات الخاصة.

    وكان خلفان قد هاجم زيارة كيم كاردشيان لمركز راشد للمعاقين في دبي، والتي وصفها بأنها عديمة الجدوى لنزلاء المركز.

    وقالت وزارة تنمية المجتمع إنها حررت مخالفة بحق مركز راشد للمعاقين في دبي، لأن المركز لم يحصل على إذن بزيارة "كيم كاردشيان" له.

    وتابعت الوزارة في بيان نشرته صحف محلية: "كنا سنرفض النشاط حتى لو كانت تقدمت للحصول على تصريح باستضافة كيم كاردشيان، كونه لا يوجد أي هدف من استضافتها، خاصة وأن المعايير المتبعة للموافقة تشترط وجود هدف تربوي أو تعليمي منه".

    وأضافت الوزارة "بالنظر إلى الشخصية التي استضافها المركز يتضح أنه ليس لديها أي هدف يمكن أن يستفيد منه الطلبة".

    ونشرت صورا للطلبة وهم يرتدون قمصانا عليها صورة الممثلة، وتبين أنها هي من أحضر هذه القمصان، وأن أهالي الطلبة وافقوا على نشر الصور، وقد اشترطت الممثلة أن يكون برفقتها مصورها الخاص.

    من جانبه، برر المركز عدم حصوله على موافقة السلطات بأنه تلقى موافقة الممثلة في اللحظات الأخيرة، بحيث لم يتح له الوقت الكافي لإبلاغ الوزارة.

    ومن المتوقع أن توقع عقوبات على المركز تتراوح بين "التنبيه والمخالفة المالية وصولا إلى إغلاق المركز" في حال تكرار المخالفة.

    انظر أيضا:

    ضاحي خلفان يعلن الحرب على "كيم كاردشيان"
    شاهد...ماذا فعلت كيم كاردشيان في دبي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار كيم كاردشيان, كيم كاردشيان, أخبار دبي, مركز ذوي احتياجات خاصة, زيارة كيم كاردشيان, شرطة دبي, ضاحي خلفان, كيم كاردشيان, كيم كارداشيان, الإمارات العربية المتحدة, دبي, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik