17:31 17 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    هواتف شركة تشاومي الصينية

    "تشاومي" تجهز سريعا قاتل "غلاكسي إس 8"

    © REUTERS/ Anindito Mukherjee
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 132811

    كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن شركة "تشاومي" الصينية الرائدة بدأت فعليا في تجهيز هاتف جديد، وصفه المراقبون بأنه سيكون قاتل هاتف "سامسونغ" الجديد "غلاكسي إس 8".

    ومن المتوقع أن تدعم الشركة الصينية الرائدة هاتفها الجديد بإمكانيات متميزة، وفقا لمصادر نقلت تصريحاتها لموقع "فون درويد" التكنولوجي المتخصص.

    وأشارت المصادر إلى أن "تشاومي" ستطلق على هاتفها الجديد اسم "مي 6"، وستستبدل فيه الجهة الخلفية المصنعة من البلاستيك والألمونيوم بظهر من السيراميك غير القابل للكسر أو الخدش.

    وستستفيد "تشاومي" من الثناء الذي حصلت عليه بسبب استخدامها السيراميك في هاتفها السابق "تشاومي مي ميكس" العام الماضي، وستدعم به المزيد من الهواتف.

    وستدعم الشركة الصينية أيضا هاتفها بإصدارين أحدهما سيضم معالجا من نوع "سنابدراجون 835" خارق السرعة، والثاني سيدعم بمعالج "ميديا تيك هيليو إكس 30".

    ولم تحدد بعد "تشاومي" التوقيت الرسمي الذي ستطرح فيه هاتفها الجديد "مي 6"، ولكن من المتوقع أن يكون بعد وقت قليل من إطلاق شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية هاتفها "غلاكسي إس 8".

    انظر أيضا:

    تعرف على المواصفات والموعد النهائي لإطلاق هاتف "غلاكسي إس 8"
    سامسونغ: ذلك هو السبب الحقيقي لانفجار بطاريات "غلاكسي نوت 7"
    "سامسونغ" تقلب العالم بهاتفها الجديد
    الكلمات الدلالية:
    Xiaomi, Xiaomi Mi 6, تشاومي مي 6, غلاكسي إس8, Galaxy s8, تشاومي مي 6, غلاكسي إس 8, تشاومي مي 6, تشاومي, سامسونغ, كوريا الجنوبية, الصين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik