00:27 23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    المرشح الجمهوري دونالد ترامب يضحك على رد زوجته ميلانيا ترامب خلال برنامج تلفزيوني على قناة NBC's Today،  21 ابريل/ نيسان 2016

    تلك هي المهمة الأولى لـ "ميلانيا ترامب" في البيت الأبيض

    © REUTERS / Brendan McDermid
    الأخبار
    انسخ الرابط
    دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة (440)
    0 40
    تابعنا عبر

    اهتمت وسائل إعلام أمريكية بالحديث عن الشاغل الأكبر للسيدة الأمريكية الأولى "ميلانيا ترامب" بصورة كبيرة في الأيام الأولى لها في البيت الأبيض بتلك المهمة، التي وصفتها بـ"الخطيرة".

    وقالت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية إن ميلانيا ترامب باتت مشغولة بصورة كبيرة بتأهيل ابنها "بارون"، 10 أعوام، للتكيف مع الطبيعة الجديدة التي بات يعيشها والده.

    وأشارت إلى أن ميلانيا اكتشفت أن بارون بات يعاني من مشاكل عديدة نفسية، عقب تغير حياته بصورة كبيرة، منذ دخوله إلى البيت الأبيض، وخشت أن يؤثر هذا بصورة كبيرة على مسيرته الدراسية.

    ومضت "نيويورك بوست" في تقريرها، الذي نسبته لمقربين من السيدة الأولى، قائلة إنها اكتشفت أن "بارون" يشعر باضطراب كبير، بسبب موجات الانتقادات والسخرية الموجهة ضد والده "دونالد ترامب"، خاصة بعد دخوله إلى البيت الأبيض وقراراته التي يصفها البعض بأنها مثيرة للجدل.

    وكشفت الصحيفة أن "بارون" بات يشعر بالضيق داخل مدرسته عند حديث أي شخص أمامه عن البرامج التي تسخر من والده، مثل برنامج "ساترداي نايت لايف" الأمريكي الساخر.

    كما كشفت أيضا أنه انفجر غاضبا في أحد مدرسيه لنفس السبب، قبل أن تدارك "ميلانيا ترامب" الأمر توجه رسالة اعتذار إلى المدرسة.

    الموضوع:
    دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة (440)

    انظر أيضا:

    ماذا قال الجندي الأمريكي خلال رقصه مع "ميلانيا ترامب"
    الممثلة الشهيرة باميلا أندرسون وعدت ميلانيا ترامب بهدية روسية...تعرف عليها
    ميلانيا ترامب تخصص قاعة في البيت الأبيض...للعناية بجمالها
    خبير: ترامب أناني ولا يلبي احتياجات ميلانيا
    الكلمات الدلالية:
    تهديد ترامب, ابن ترامب, زوجة ترامب, زوجة ترامب, ابن ترامب, السيدة الأمريكية الأولى, البيت الأبيض, دونالد ترامب, بارون ترامب, ميلانيا ترامب, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik